اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قضية هتك عرض طالب مدرسة 40 مرة.. دورية النجدة اكتشفت الأمر اثناء تفتيش الباص ليلاً (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/21 الساعة 09:50
قضية هتك عرض طالب مدرسة 40
مدار الساعة -قدَّم الزميل غازي المرايات رسالة توعية إلى الأهالي على ضوء قضة هتك عرض، ذهب ضحيتها طالب مدرسة، روى تفاصيلها في فيديو بثه على صفحاته، فيسبوك، انستغرام، وتيك توك.
وحملت رسالة الزميل المرايات، تنبيه الأهالي بأن يبقى أبناءَهم تحت أنظارهم، مشدداً على دور الآباء في العناية، بأن لا يحتاج الطفل إلا عون أبيه بعد الله، وأن تكون نفس الطفل عزيزة، حتى لا يقع ضحية، لأي مغريات تقدم له في تلك الحياة. عينة كانت أما مالية.
وقال الزميل المرايات، في تفاصيل القضية من خلال ما بثه، أن طالب مدرسة وقع ضحية قضية هتك عرض، كان المتهم فيها سائق باص، ممن ينقلون الطلاب من أماكن سكناهم على مدارسهم، مقابل أجر مالي.
ذلك المتهم، قرر ممارسة الجنس مع طالب المدرسة، الذي كان يقوم بإيصاله، المخطط بدأ بالتحدث مع المجني عليه (الضحية) عن أمور جنسية، وذلك عندما يختلي به في الباص، تطور الأمر إلى مد الأيادي على جسد المجني عليه، ثم شراء المأكولات والسجائر للمجني عليه.
وأضاف الزميل المرايات، أن جميع تلك الإغراءات، إنتهت بعرض مبلغ خمسة دنانير للمجني عليه بدل كل مرة يمارس فيها المتهم الجنس مع المجني عليه، البالغ من العمر 13 عاماً، ذلك العرض لاقى قبولاً لدى المجني عليه، حيث كان يتوجه المتهم والمجني عليه إلى منزل مهجور، ويمارس الفاحشة معه هناك.
وتابع، استمرت العلاقة بين المتهم والمجني عليه نحو عامين، بعدها أصبح المتهم يمارس الفاحشة مع المجني عليه في الباص الذي يملكه الأول، وذات يوم وكان مساءً وبعد إنتهاء المتهم من فعلته النكراء، وخلال إيصال المجني عليه إلى منزل ذويه، تم أيقافه من إحدى دوريات النجدة، والذي قام طاقمها بتفتيش الباص، حيث عثروا على علبة مشروبات كحولية، ولدى سؤالهم للطفل ماذا تفعل ما سائق الباص، إنهار المجني عليه، ,اخبرهم أن السائق يمارس معه الفاحشة.
وتم اقتيادهم للمركز الامني وضبط إفاداتهم، واحالتهم إلى المدعي العام، الذي اعترف المتهم أمامه بممارسة الفاحشة مع المجني عليه، إذ كان آخرها في الشهر التاسع لعام 2021.
محكمة الجنايات، نظرت القضية، وقضت بوضع المتهم بالأشغال المؤقتة، سبع سنوات، بعد تجريمه بجناية هتك العرض مكرر 40 مرة، وأيدت محكمة التمييز ذلك القرار واكتسب الدرجة القطعية.


مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/21 الساعة 09:50

اخر اخبار الاردن