اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مقتل فلسطيني برصاص الشرطة الفلسطينية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 15:56
مدار الساعة,
مدار الساعة -قال شهود عيان ومسعفون إن مسلحين فلسطينيين اشتبكوا مع قوات أمنية تابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل رجل في المواجهات التي اندلعت بعد اعتقال اثنين من المسلحين.
وقالت حركة حماس، المنافسة للسلطة الفلسطينية المدعومة من الغرب، إن السلطة ألقت القبض على أحد أعضائها البارزين المطلوبين لإسرائيل ومسلحاً آخر في مدينة نابلس.
واندلعت المواجهات في كلتا المدينتين الليلة الماضية. وقال شهود إن أعيرة نارية أُطلقت على مقر السلطة الفلسطينية في جنين. وأغلقت المتاجر أبوابها وأمرت جامعة النجاح الوطنية الطلاب بالبقاء في منازلهم.
وقال شهود إن رجال شرطة السلطة الفلسطينية أطلقوا الغاز المسيل للدموع على شبان كانوا يرشقون الحجارة. ولم يتضح بعد ما إذا كان الرجل البالغ من العمر 53 عاماً الذي قُتل في الاشتباكات قد أصيب بنيران السلطة الفلسطينية أو المسلحين.
وتصاعدت أعمال العنف في الضفة الغربية في الأشهر القليلة الماضية بعد أن كثفت إسرائيل غاراتها على القطاع في أعقاب سلسلة من الهجمات الدموية في الشوارع الفلسطينية في إسرائيل.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 15:56