اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مقتل فلسطيني برصاص الشرطة الفلسطينية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 15:56
مقتل فلسطيني برصاص الشرطة الفلسطينية
مدار الساعة -قال شهود عيان ومسعفون إن مسلحين فلسطينيين اشتبكوا مع قوات أمنية تابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل رجل في المواجهات التي اندلعت بعد اعتقال اثنين من المسلحين.
وقالت حركة حماس، المنافسة للسلطة الفلسطينية المدعومة من الغرب، إن السلطة ألقت القبض على أحد أعضائها البارزين المطلوبين لإسرائيل ومسلحاً آخر في مدينة نابلس.
واندلعت المواجهات في كلتا المدينتين الليلة الماضية. وقال شهود إن أعيرة نارية أُطلقت على مقر السلطة الفلسطينية في جنين. وأغلقت المتاجر أبوابها وأمرت جامعة النجاح الوطنية الطلاب بالبقاء في منازلهم.
وقال شهود إن رجال شرطة السلطة الفلسطينية أطلقوا الغاز المسيل للدموع على شبان كانوا يرشقون الحجارة. ولم يتضح بعد ما إذا كان الرجل البالغ من العمر 53 عاماً الذي قُتل في الاشتباكات قد أصيب بنيران السلطة الفلسطينية أو المسلحين.
وتصاعدت أعمال العنف في الضفة الغربية في الأشهر القليلة الماضية بعد أن كثفت إسرائيل غاراتها على القطاع في أعقاب سلسلة من الهجمات الدموية في الشوارع الفلسطينية في إسرائيل.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 15:56

اخر اخبار الاردن