اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الرمثا وشرارة.. قرار مرتقب سيصدر من أعلى جهة قضائية رياضية غير قابل للطعن

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 11:02
الرمثا وشرارة.. قرار مرتقب سيصدر من
مدار الساعة -أصدر نادي الرمثا الأردني،الإثنين، بيانا يوضح من خلاله آخر التطورات المتعلقة بقضية لاعبه السابق محمد أبو زريق والملقب بشرارة، والذي انتقل مؤخرا لصفوف الترجي التونسي.
وجاء في البيان: "جمهور الرمثا في كافة أنحاء المملكة، ونظرا للتواصل والاستفسارات عن آخر مستجدات القضية المرفوعة من النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص شرارة، فإننا نضعكم بصورة التطورات الأخيرة".
وأضاف: "تم حجز القضية للحكم النهائي الذي سيكون غير قابل لأي طعن كونه صادر من أعلى جهة قضائية رياضية دولية، ولم يحدد تاريخ للنطق بالحكم وذلك وفقا للقانون الرياضي الدولي فيما يتعلق بمثل هذه القضايا".
وأوضح: "تركز دفاع نادي الرمثا بالقضية بعدم صحة إجراءات فسخ عقد اللاعب وعدم قانونية إجراءات محاميه والذي قام بتوكيل محامي إسباني حيث قام الأخير بكتابة المذكرات الدفاعية والترافع في جلسة الاستماع وحده فقط".
وأشار الرمثا: "استند اللاعب ومحاميه في دفاعاته على عدم صحة العقد المبرم بين اللاعب وبين نادي الرمثا، وعلى التعامل غير الجيد الذي كان يلاقيه اللاعب من إدارات النادي خلال سنوات تعاقده السابقة حيث استند اللاعب أيضا الى مراسلات قديمة جدا بينه وبين النادي".
وختم نادي الرمثا بيانه: "وأخيرا ننتظر جميعا النطق بالحكم وعودة الحق لأصحاب الحق".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 11:02

اخر اخبار الاردن