اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'مسار إجباري' في الأردن بعد ٣ سنوات من الغياب على مسرح المدرج الروماني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 09:02
مسار إجباري في الأردن بعد ٣
مدار الساعة -بتنظيم من مسرح البلد و رعاية ريل كوزماتكس، فندق اللوكندة و مايستروو شبكة فناني المدينة، تقدم فرقة مسار إجباري المصرية عرضا موسيقيا في وسط عمان ، وبمشاركة الفنان الأردني بشر يوم الاحد ٢٥/٩/٢٠٢٢ و ذلك على مسرح المدرج الروماني.
و يعد هذا العرض الأول للفرقة المصرية من تنظيم مسرح البلد بعد غياب 3 سنوات عن الجمهور الاردني بسبب جائحة كورونا. و هو من ضمن سلسلة عروض موسيقية للعام الحالي و التي بدأت بالعرض الرسمي الاول لألبوم " احلى من برلين" للفنان الفلسطيني فرج سليمان في تموز الماضي ، وعرض اخر لفرقة ال ٤٧ من فلسطين و يفتتح العرض فرقة اوكتاف الاردنية يوم ٢٤/٩ و سيتم الاعلان عن العروض للأشهر المقبلة تباعاً في مواعيدها ضمن موسم موسيقي حافل.
من الجدير بالذكر ان هذا العرض كغيره من العروض التي ينظمها مسرح البلد سيكون مهيأً لذوي الاحتياجات الخاصة.
الرعاة الاعلامين لهذه الفعالية هم: رؤيا ميوزك، مزاج اف ام، راديو دهب، راديو مستقل و مجلة واو البلد. و شراكة موسيقية لأول مرة مع منصة انغامي.
تباع التذاكر على موقع سجلني و في مسرح البلد – فن و شاي و مايسترو – عمان كراج فن – اربد
و يمكنكم طلب تذاكركم عبر تطبيق كريم الناقل الرسمي للفعالية.
وتأتي هذه الإطلالة في ختام جولة حفلات مسار إجباري في العالم العربي و أوروبا ، وتحتفل الفرقة المصرية مع محبيها في الأردن بألبومها الغنائي الجديد "نص الحاجات" بالإضافة لأبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" و غيرها.
مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي لأكثر من 17 عامًا.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 09:02

اخر اخبار الاردن