اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملكة رانيا تكشف 'وصية' إليزابيث لها قبل وفاتها

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 00:27
الملكة رانيا تكشف وصية إليزابيث لها
مدار الساعة - تحدثت الملكة رانيا، في مقابلة لـCNN، الإثنين 19 سبتمبر/أيلول 2022، عن رحيل الملكة إليزابيث وما شعرت به مع زيارتها للمملكة المتحدة.
حيث أشارت الملكة رانيا إلى أنها تلقت نصيحة من الملكة إليزابيث في السابق، مؤكدةً أن الأخيرة "كانت ملكة إنجلترا لكنها أيضاً ملكة العالم رمزياً".
نصيحة الملكة إليزابيث للملكة رانيا
كما قالت الملكة رانيا في حديثها: "في المرة الأولى التي التقيت فيها الملكة، أعتقد أنني كنت قد أمضيت بضعة أشهر فقط في دوري (كملكة)، وكانت حساسة جداً لحقيقة أنني كنت جديدة، وأمكنها معرفة أنني لم أكن واثقة جداً بنفسي، وقد طلبت منها النصيحة، وقد أخبرتني كم هو مهم أن تكون موجوداً دائماً، وأن يكون لديك هذا الإحساس بالواجب والانضباط، والانتباه إلى التفاصيل الصغيرة. وكنت دائماً آخذ نصيحتها على محمل الجد".
كما أضافت: "بالنسبة لي، لقد كانت مجسدة للخدمة العامة، إنها امرأة تعهدت ببذل حياتها لخدمة الشعب، ولم تفشل قط في الوفاء بهذا الوعد لمدة 70 عاماً. أعتقد اليوم، لقد كانت ملكة إنجلترا لكنها أيضاً ملكة العالم رمزياً. إنها تعني شيئاً لنا جميعاً، وأياً ما كنت فستشعر بإحساس ألفة وقرب منها".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/20 الساعة 00:27

اخر اخبار الاردن