اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحذيرات سفر للصهاينة: إيران ستستهدفكم!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/19 الساعة 16:13
مدار الساعة,الأمن,مقبلة,
مدار الساعة -مع اقتراب فترة الأعياد اليهودية، وجه مجلس الأمن القومي الإسرائيلي تحذيرات إلى الإسرائيليين من السفر إلى الخارج خوفاً من تعرضهم لهجمات إرهابية.
وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية، أن شعبة مكافحة الإرهاب في مقر الأمن الأمن القومي الإسرائيلي نشرت، اليوم الإثنين، تقييماً للوضع شمل تحذيرات من السفر في عطلة شهر أكتوبر (تشرين الأول) تجنباً لتعرضهم لعمليات إرهابية، في إشارة إلى النشاطات الإيرانية في بلدان مُختلفة.
ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أنه في العامين الماضيين، كثفت إيران والمنظمات التابعة لها الأنشطة في الخارج بهدف إلحاق الأذى بالإسرائيليين، حيث إنه خلال عامي 2021 و2022 تم إحباط محاولات إيرانية لإيذاء إسرائيليين في دول مختلفة، بما فيها هجمات إرهابية مخططة على الأراضي التركية خلال شهر يونيو (حزيران) من هذا العام.
ويقدر مجلس الأمن القومي الإسرائيلي بأنه في الفترة المقبلة ستستمر إيران في السعي لإلحاق الضرر بأهداف إسرائيلية في جميع أنحاء العالم، سواء في البلدان القريبة من إيران أو في دول الغرب وأوروبا.
كما حذر مجلس الأمن القومي الإسرائيلي من أن تنظيمات الجهاد العالمي والمتشددين، وخصوصاً تنظيم "داعش" الإرهابي وأنصاره، يواصلون إظهار دوافعهم لتنفيذ هجمات إرهابية، بما في ذلك ضد أهداف يهودية وإسرائيلية حول العالم.
ولفتت القناة إلى أن هذه المنظمات لديها بنية تحتية ونشاط واسع النطاق في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا إلى جانب نشاط غير منتظم في دول أخرى.
وحض مجلس الأمن القومي الإسرائيليين على مراجعة التوجيهات المتعلقة بحالة السفر قبل شراء التذاكر.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/19 الساعة 16:13