اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. إرادتان ملكيتان ستصدران.. تغييرات في الأمن.. والأعيان في الطريق.. وهذا يتآمر على الرئيس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/18 الساعة 10:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة – طارت عصفورة مدار الساعة يميناً وشمالاً ورأت وسمعت.. ووضعت الآتي:
إرادتان ملكيتان ستصدران
إرادتان ملكيتان ستصدران قبل نهاية الشهر الجاري.. فض وتأجيل
ما الذي أغضب سيد البلاد
ما الذي أغضب سيد البلاد غير الضحايا الذين قضوا تحت الانقاض في مبنى اللويبدة.
تغييرات وتغييرات
تغييرات وتغييرات قادمة في الأمن العام والدفاع المدني والدرك كما تؤكد عصفورة مدار الساعة.
نهاية شهر تشرين الأول
مدار الساعة تؤكد ان التغييرات على اعضاء مجلس الاعيان ستكون في نهاية شهر تشرين الأول.
في الثانية حالفه الحظ
نضال البطاينة، الوزير السابق ومؤسس حزب ارادة اخرج باكيت سجائره في حفل اشهار الحزب مساء الجمعة فألقى السيجارة الأولى بعد ان اشعلها واكتشف انها مكسورة. فيما حالفه الحظ في الثانية.
انتظر (....).
أحد الصحافيين راجع شخصية "ثقيلة"، بعد ان قام "الثقيلة" باستدعائه بسبب مصور يعمل عنده. الصحافي سأل الشخصية الثقيلة بذكاء ماذا بقي في جعبتك، فأجاب: انتظر (....).
استشارة مهمة
الخبر السعيد الذي تلقاه فيصل الفايز بصدور الارادة الملكية بتجديد تعيينه رئيسا لمجلس الاعيان كان من شخصية يكنّ لها الفايز الاحترام. الاثنان الفايز والشخصية سبق وتبادلا على الهاتف استشارة مهمة تتعلق بإحدى المؤسسات. وطبعاً الاستشارة سمعتها عصفورة مدار الساعة.
سيصبح عيناً
نائب سابق رشّح لمرة واحدة. وهو رجل اقتصاد وصاحب استثمارات باكثر من محافظة سيصبح عيناً.
لا تنسى تجيب ربطة العنق الزرقا
دعونا نبقى في دوائر فيصل الفايز.. الى باريس يوم الثلاثاء على رأس وفد من الاعيان.. عصفورة مدار الساعة تقول لك: "لا تنسى تجيب ربطة العنق الزرقا"
سيدة ووزير
وزير مؤثر في الحكومة يسعى لتعيين سيدة لرئاسة المركز الوطني لحقوق الانسان.
غايب فيلة
عتاب من العيار الثقيل دار بين وزيرين على خلفية حادثة عمارة اللويبدة. فيما الطرف الآخر الذي كان السبب في الحديث فكان "غايب فيلة".
العصفورة تقول لك: آه
ملحق فني في سفارة اردنية باحدى الدول العربية تساءل هل مدار الساعة تقصد سفارتنا في: (...).. العصفورة تقول لك: آه.
مبارك تخريج ابنك
مدير الأمن العام السابق الفريق حسين الحواتمة في لندن. عصفورة مدار الساعة تقول لك مبارك تخريج ابنك.
وعلى سيرة الحواتمة
عصفورة مدار الساعة تقول للباشا حسين الحواتمة: خبر سعيد قادم اليك يا حواتمة.
ضبط مطعم المأكولات اليمنية (باب اليمن السعيد)
في حكم غيابي قابل للاعتراض حكمت محكمة أمانة عمان بإدانة المشتكى عليها (شركة مطعم باب اليمن السعيد) بجرم بيع وجبات (ربع دجاجة مع رز) بسعر (ثلاثة دنانير) بدلاً من السعر المعلن والمحدد والرسمي وهو (دينار وخمسة وسبعون فلساً) وحكمت عليها بالغرامة مائة دينار والرسوم.
مسؤولون ومراكز دراسات
تنبيه هام الى المسؤولين في الدولة.. نسايب واقارب وشلل يستحوذون على مراكز دراسات واستشارات..طبعاً مراكز التمويل الاجنبي تملي عليهم بما تريد.. وللحديث بقية.
إعلاميان
إعلاميان في صحيفتين أردنيتين يتشاركان اطراف الحديث بعد لقاء كل منهما على انفراد مع شخصية من العيار الثقيل. عصفورة مدار الساعة تقول لهما: صحبة غير دائمة فهي مبنية على (....).
لا يقل عن خمسة آلاف
حزب الميثاق الوطني يستعد للاشهار بعدد لا يقل عن خمسة آلاف.
اقسموا على زوجاتهم بالطلاق
مجموعة من النواب دأبوا على تناول الافطار والعشاء معا.. ليس هذا المهم. بل انهم اقسموا على زوجاتهم بالطلاق ان يقوموا بعمل (....).
رئيس هيئة
رئيس هيئة يتدخل من اجل تعيين احد المقربين له مفوضا او نقله الى موقع آخر . عصفورة مدار الساعة سمعته يمدح المقرب امام شخصيات مهمة.
الامور خربانة
نائب مهتم بالبزنس.. يحاول اقناع زميل له بمشاركته في اعماله . عصفورة مدار الساعة تنصح النائب الآخر بعدم المشاركة. كون الامور خربانة.
عبيد ياسين
النائب عبيد ياسين.. ثقتك بنفسك. وحبك لوطنك هما رأس المال.. استمر.
من بعيييييييييييييييييد
النائب هيثم زيادين.. انتظر خبراً ساراً جداً قادماً من بعيييييييييييييييييد.
قيس مبسوط
وعلى سيرة زيادين.. النائب السابق قيس زيادين مبسوط جدا جدا جدا جدا.. أحد المقربين سأله عن ذلك فاجابه: ارادتي قوية.
مكشوفين
ما زالت الطاولة المستديرة للشدة للشلة الرفيعة جداً تأخذ حيزاً من النميمة والمؤامرات. مكشوفين.
عبيدالله المعايطة
مدير الامن العام الجديد عبيدالله المعايطة التزام واخلاق ورجولة وانضباطية عالية.
يتآمر على الرئيس
نائب رئيس احدى الجامعات.. يتآمر على الرئيس من خلال مجموعة من اصدقائه الاكاديميين في الجامعة. نقول له: ارخي حبلك واستريح... الرئيس باق.
من طراز رفيع
أحمد العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية.. يثبت انه من طراز الرؤساء الرفيعين جدا.
خلك بشغلك
رئيس مجلس امناء الجامعات الرسمية يتدخل في كل كبيرة وصغيرة في الجامعة. عصفورة مدار الساعة تقول له: خلك بشغلك المرسوم لك بالقانون.
الحياري..
الدكتور روان الحياري سعيدة جدا بعد تلقيها الاطراء من رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.
منار الدباس
منار الدباس سفيرنا في بريطانيا.. ما زلت تثبت انك من طراز أصيل.
عمر الرزاز مشغول
عمر الرزاز .. رئيس الوزراء السابق مشغول هذه الايام مع زوجته بعد اصابتها بعارض صحي في الولايات المتحدة.
هاني الملقي سائق نفسه
هاني الملقي.. رئيس الوزراء الاسبق .. شاهدته عصفورة مدار الساعة الاسبوع الماضي يسوق بمركبته وسط البلد وبجانبه نجله فوزي. من دون حراسات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/18 الساعة 10:58