انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

باكياو يعتزم العودة لحلبة الملاكمة في نزال استعراضي في الرياض

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/17 الساعة 17:10
حجم الخط
مدار الساعة -يعتزم نجم الملاكمة العالمي ماني باكياو العودة إلى الحلبة في نزال استعراضي مقرر إقامته في السعودية في الربع الأول من عام 2023، بعدما أعلن العام الماضي الاعتزال لخوض انتخابات الرئاسة في الفلبين في مايو (آيار) الماضي، وفقاً لتصريحات لراعي الحدث الرياضي.
وقال المدير التنفيذي لشركة (Elite Sport Athlete) وراعي الحدث، عبد الله المراد، إن باكياو (43 عاماً)، وهو الفائز الوحيد بـ12 لقبا عالميا في ثماني فئات مختلفة، يعتزم خوض نزال في الرياض ضد الملاكم الفرنسي جابر الزياني (31 عاماً).
ومن المقرر بشكل أولي أن يقام هذ النزال الاستعراضي في الأشهر الأولى من عام 2023 في العاصمة السعودية، كما أكد عبد الله المراد.
وقد وقع باكياو يوم الاثنين الماضي عقداً لإتمام الاتفاق على خوض هذا النزال، الذي لم يتم بعد تحديد تاريخ إقامته على وجه الدقة.
وكان نجم الملاكمة الفلبيني قد أعلن في سبتمبر(أيلول) الماضي اعتزاله للتركيز على حملته لخوض الانتخابات الرئاسية في بلاده، والتي خسرها في مايو (آيار) الماضي رغم حصوله على أكثر من 3.6 ملايين صوت.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/17 الساعة 17:10