اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طارق خوري يهاجم ناصر جودة: بدل ما يكحلها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/16 الساعة 11:26
مدار الساعة,نائب,وزير,مجلس النواب,قانون,الاردن,الصريح,البرلمان,

الساعة - هاجم النائب طارق خوري تصريح وزير الخارجية ناصر جودة أمام مجلس النواب الأربعاء، والمتعلق بموقف الحكومة حيال حظر استخدام مكبرات الصوت لرفع الآذان في المساجد بالقدس.

وبعد أن أكد جودة ان الحكومة تنسق جيدا في مواقفها حيال ملف المسجد الاقصى، مشيرا الى ان موقف الحكومة من مشروع قانون في الكنيست واضح ولن نقبل ان يحاول اي كان منع رفع الاذان، قال خوري "وزير الخارجية بدل ما يكحلها عماها".

وقال خوري "ما يحكي وزير الخارجية فقط المسجد الاقصى بل كل القدس".

وكان النائبان عبدالكريم الدغمي وصالح العرموطي انتقدا بشدة منع الآذان في المسجد الأقصى، مطالبين الحكومة اتخاذ موقف واضح من ذلك.

وأدان النائب صالح العرموطي مهاجمة الاعلام الصهيوني لرموز الاردن، مطالبا الحكومة بتحديد موقفها الصريح من محاولة الاحتلال منع الآذان في المسجد الاقصى.

كما طالب العرموطي مجلس النواب اصدار بيان حول قانون جاستا الذي اصدره الكونغرس الامريكي واصفا إياه بالاعتداء على الدول وخاصة الشقيقة العربية السعودية، التي قال إنها تتعرض لاعتداء، مشيرا الى انه يجب ان يكون لمجلس النواب موقف واصدر باصدار بيان تضامن مع السعودية ومخاطبة البرلمانات لاتخاذ موقف مثيل كذلك.

ووافق النائب عبدالكريم الدغمي على ما جاء في مداخلة العرموطي. وقال: لم اسمع موقفا واضحا من حكومتنا ونريد ان نسمع رأي الحكومة بشكل واضح في هذا الشان، واصدار بيان يؤكد ان مساجدنا وكنائسنا ستبقى خوازيق في رأس الاحتلال، "فليمت أمراء الغزو وكل من يتعامل معهم وكل من يحبهم وكل من يعتقد اتفاقا معهم".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/16 الساعة 11:26