اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اعلان نتائج انتخابات اتحاد طلبة مؤتة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/28 الساعة 22:31
مؤتة,مدار الساعة,جامعة مؤتة,قوائم,المرشحين,

الساعة- اعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور سليمان الصرايرة مساء اليوم الاربعاء نتائج انتخابات اتحاد طلبة الجامعة للدورة الثانية والعشرين.

وقال الدكتور الصرايرة في مؤتمر صحافي في عمادة شؤون الطلبة أن الانتخابات جرت وفق الأنظمة وتعليمات اتحاد الطلبة في الجامعة، مؤكدا أن الإقبال على الاقتراع كان جيدا في أغلب الدوائر الانتخابية ووصلت نسبة الاقتراع في كافة الدوائر الى 65،9 %.

وأعلن الصرايرة فوز 28 طالبا بالتزكية عن بعض الدوائر الانتخابية والقوائم، لافتا الى أن عدد الطلبة المرشحين 164 مرشحا، وفازت منهم ست طالبات على نظام الكوتا الطلابية الذي اعتمدته الجامعة أخيرا، ثلاث للكليات العلمية وثلاث للكليات الانسانية وفوز سبع طالبات بالتنافس ليصبح عدد الطالبات الفائزات 13 طالبة.

واكد الصرايرة ان الجامعة وفرت جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية لمجلس الاتحاد، ووفرت مساحة واسعة من الحرية للطلبة للتعبير عن آرائهم خلال الدعاية الانتخابية التي سبقت الاقتراع بثلاثة أيام.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/28 الساعة 22:31