اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكبيسي : 'بيفول' منصة دولية تخدم المجتمع (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/12 الساعة 17:38
مدار الساعة,ثقافة,
مدار الساعة -عقدت المنصة الدولية للتطوع "بيفول" ندوة تعريفية لأعضائها في قطر بحضور المدير الإقليمي للمنصة الدكتور محمد خليفة الكبيسي والمهندس بشارالحراكي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "بيفول" وبحضور عدد كبير من أعضاء المنصة من مختلف الأعمار.
و تناول الدكتور محمد خليفة الكبيسي عددا من المحاور للتعريف بالمنصة الدولية "بيفول" التي تحتضنها قطر كمقر رئيس لها ؛ وأكد الكبيسي أهمية التطوع لخدمة المجتمع والمؤسسات تحت شعار "كن متطوعا" ..
كما أكد أن منصة "بيفول" هي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع بأفراده ومؤسساته وشركاته.
وأكد أن ما يميز المتطوع سواء كان محليا أو دوليا هو التطوع حضوريا أو أون لاين وفي أي دولة وهذا ما توفره المنصة لربط الشركات والمتطوعين حول العالم ليؤدي المتطوع مهمته حسب ظروفه ووقته .
كما تناول المهندس بشار الحراكي المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة "بيفول" عددا من النقاط التي تميز المنصة حيث إنها معتمدة من المنظمات الدولية والمحلية وحصلت على المركز الأول في العديد من الجوائز الدولية و المحلية، كما أكد أن المنصة تصدر بطاقة متطوع لكل أعضائها، وتقدم عددا من المميزات كخصومات كبيرة مقدمة من الشركات والمؤسسات والفنادق المشاركة بالمنصة .
كما أكد أن المنصة يشترك بها أكثر من 1600 شركة ومؤسسة ومنظمة حول العالم من 175 دولة، وأيضا بها أعضاء من مختلف أنحاء العالم بعدد 63 ألف متطوع لهم بطاقة تعريف بكل تخصصاتهم وأماكن تواجدهم .
وناشد الحراكي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة الاستفادة من المتطوعين لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في المجتمع عبر موقعها التالي https://help.bevol.org/ar
وفي نهاية الندوة تم تكريم عدد من المتطوعين محليا بتقديم شهادة تقدير للمتطوعين لدورهم ومشاركتهم في العديد من المهام التطوعية .
نبذة عن المنصة :
منصة عالمية مستقلة، تعمل على نشر ثقافة العمل التطوعي، وتعزيز أداء المسؤولية المجتمعية، باستخدام وسائل تحفيزية، من خلال توفير آليات الربط بين المتطوع والأطراف الشريكة، عبر منظومة تقنية حديثة ومبتكرة، بغية ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة وتحقيق السلام والتنمية في عموم المجتمعات.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/12 الساعة 17:38