اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أب يقتل ابنه ويصيب الآخر لتعاطيهما المخدرات.. هذا ما حدث بعد صلاة الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/11 الساعة 19:25
مدار الساعة,السلط,
مدار الساعة - اوقف مدعي عام الجنايات الكبرى متهما بقتل أحد أبنائه وإصابة آخر إضافة إلى إصابة ابنته بعيار ناري بالخطأ،، مدة أسبوعين على ذمة التحقيق في إطار تهمة القتل العمد.
وحسب ما روى الصحفي موفق كمال من جريدة الغد ضمن فيديو حمل عنوان ( التفاصيل الكاملة لجريمة البلقاء), أن
الأب ارتكب الجريمة، بعد أن استنفد كل السبل لمنع ابنيه من تعاطي المخدرات،، خاصة وان وجودهما داخل المنزل أصبح يشكل خطراً على حياة والدتهما.
وبينت المصادر أن المتهم قام بتسليم أولاده لإدارة مكافحة المخدرات بسبب تعاطيهما للمواد المخدرة عدة مرات، ولكن سرعان ما يتم الإفراج عنهما من قبل القضاء، ليعودا لممارسة العنف بحق أفراد الأسرة من أجل البحث عن المال بهدف شراء حبوب مخدرة.
وحسب اعترافات المتهم،، فإنه قبل اسبوع توجه إلى قسم مكافحة المخدرات في مدينة السلط وتقدم بشكوى ضد ولديه، من أجل أن يجد حلا لهما ،، بعد أن أبلغ الشرطة أنهما أصبحا يشكلان خطرا على باقي أفراد الأسرة، خاصة بعد حادثة الاعتداء على والدتهما.
وبعد القبض عليهما من قبل الشرطة أفرج عنهما بعد يومين،، ليجريا اتصالا مع والدهما وبدأ بهددانه،، وفجر الجمعة وأثناء عودة الاب من صلاة الفجر شاهد ولديه وبحوزتهما سكين ويتعاطيان المخدرات.
وبعد عودة الاب من صلاة الجمعة الى منزله شاهد ولديه داخل المنزل وعلامات الاستعداد لممارسة العنف واضحة عليهما ، حيث طلبا منه أن يزودهما بالمال، الأمر الذي أثار الرعب لدى شقيقاتهما، فيما احضر الأب سلاحه وأطلق النار عليهما، ما أدى إلى مقتل أحدهما وعندما حاول إطلاق النار على الثاني اختبأ خلف شقيقته ليجعلها درعا بشريا،، حيث أصيبت بعيار ناري بالخطأ وحالتها الصحية سيئة كما اصيب الابن الآخر وحالته الصحية حسنة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/11 الساعة 19:25