انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

على طرقات الاردن صباح الاحد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/11 الساعة 09:52
الاردن,مدار الساعة,سلحوب,الكويت,الأمن العام,عمان,الكرك,الأردن,السلط,
مدار الساعة -وقع حادث تصادم بين 5 مركبات صباح اليوم، للسير القادم من محافظات الشمال وتحديدا عند جسر سلحوب، ما أدى الى ازدحام على الطريق المذكور دون تسجيل أي اصابات ، حيث عملت كوادر الدوريات الخارجية على إزالة الأثر المروري وتسيير الحركة المرورية على الطريق .
كما وقع حادث تصادم اخر ما بين 5 مركبات عند منطقة الدوار الرابع والخامس وتحديدا بالقرب من "السفارة الكويتية" دون تسجيل أي اصابات، ويجري العمل على إزالة الأثر المروري وتسيير حركة السير .
واضاف التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام، أن مداخل العاصمة عمان من الجهات الأربع تشهد حركة سير نشطة تزامنا مع بداية دوام الأسبوع .
واشار التقرير الى أن كوادر السير تعاملت مع عدة حوادث مرورية بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث وقع حادث صدم ودهس عند الدوار الخامس وحادث تصادم لدراجة نارية بخلدا وصدم لمركبة بحواجز اسمنتية بشرق عمان تدهور مركبة على جسر الكرك وتدهور أخرى على شارع الأردن باتجاه الشمال.
ونوه التقرير السائقين إلى ضرورة التقيد بإرشادات المرور خصوصاً في الطرق التي تشهد تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال الصيانة كالطريق ما بين اشارات طارق الى الغباوي والطريق الواقع ما بين السلط والصبيحي طريق العارضة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/11 الساعة 09:52