انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دياز ينفي تواصله مع مدرب الأرجنتين بشأن المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/10 الساعة 17:11
حجم الخط
مدار الساعة -أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الأرجنتيني رامون دياز، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الزمالك المصري في سوبر لوسيل.
وقال دياز "المباراة كانت رائعة جداً تواكب جمال الملعب الذي لعبنا عليه وأمام هذا الحضور الجميل، كانت مباراة مميزة".
وتابع "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة سيطرنا عليها من البداية ونجحنا في الفوز وحسم اللقب، ونحن نتمنى لقطر التوفيق واستكمال تلك الصورة الجميلة خلال منافسات كأس العالم".
وأضاف "الفريق أظهر شخصيته الحقيقية من البداية خلال اللقاء، حيث كنا المبادرين وأثبت الهلال أنه أحد الفرق الكبرى في هذه المباراة المهمة".
وعما إذا كان هناك اتصالات بينه وبين مدرب الأرجنتين لاستشارته في معلومات عن المنتخب السعودي مع اقتراب كأس العالم حيث يقع المنتخبان في نفس المجموعة قال "لم يكن هناك اتصال مع مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، كل المنتخبات لديها التكنولوجيا لتتبع اي فريق ومعرفة المعلومات الكافية".
وحول اللعب على أرضية ملعب لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022، أكد " الملعب رائع جداً ودرجة الحرارة ممتازة، فالمباراة كانت فرصة لعدد من لاعبي الفريق الذين يمثلون المنتخب تجربة مباراة على ملعب مونديالي والتعود على الأجواء".
وعن المرشح للفوز باللقب، قال "المنتخب الأرجنتيني فلدينا ميسي".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/10 الساعة 17:11