اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ماذا ينتظر مرضى السرطان في العام المقبل ؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/10 الساعة 14:29
مدار الساعة,الملكة رانيا,كلية عمان الجامعية,
مدار الساعة -معكم أحد أعضاء فريق هاشمي بيلسان نضال كفاية. التي وبمشاركتها هي وتيم هاشمي (خلف القرعان .محمد خير الصرايرة .منار رياض .خليل الأستاذ ) استطاعوا الخوض في فكره عمليه لإبراز وتمكين مرضى السرطان من خلال تطبيق هاشمي .الذي شارك في عده مسابقات منها جائزة الملكة رانيا لريادة الأعمال ومشاركتنا ب جائزة أحسن برمجية حاسوبية.
تطبيق هاشمي هو تطبيق عملي في مراحلة الاخيرة يهدف الي دعم مرضى السرطان من داخل المستشفيات وابرازهم وايضا الدعم الكامل لهم دون الأضرار بمشاعرهم جائت الفكره من خلال الخوض في مجتمعنا ورؤيه بعض المشاكل والحلول المطروحة التي ساهمت في إنتاج الفكرة. وبعد التدريبات والإلمام بالأفكار والمعلومات المسانده استطعنا إنتاج نموذج تفاعلي لشرح الفكره وتطويرها لإنتاج التطبيق بشكله النهائي .
وبتعاون مع جامعتنا جامعه البلقاء _ كلية عمان الجامعية ودعمها الكامل في مسيرتنا الجامعية وبالأخص دكتور سليمان الوشاح والأستاذة روان عميرة الذين قدمو الدعم ومازالو مستمرين في دعم وإبراز الفكرة في المجتمع راجين من الله تعالى التوفيق في العام المقبل لطرح التطبيق وبدئ مسيرته المميزة .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/10 الساعة 14:29