أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

طلب وحيد من مدرب الوحدة قبل مواجهة اتحاد كلباء

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -وجه مدرب الوحدة، البرتغالي كارلوس كارفالهال، رسالة إلى جمهور "العنابي" قبل مواجهة اتحاد كلباء، غداً السبت، في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.
وتحدث كارفالهال عن المباراة، وطلب من الجمهور الوحداوي مواصلة الحضور بقوة خلف الفريق، وقال: "أتمنى أن نشاهد جمهور الوحدة يحضر بقوة في إستاد آل نهيان، في أول مباراة نخوضها على ملعبنا".
وشدد على صعوبة مواجهة اتحاد كلباء، وقال: "نحن نحترمه كثيراً، ولا نضع نتائج الجولة الأولى في الحسبان، وهدفنا الانتصار والحصول على نقاط المباراة كاملة".
وتابع: "أول مباراة على ملعبك دائماً ليست سهلة، والمنافس يخلق صعوبات كبيرة، وتكون الضغوط كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، ولاعبو فريقي هم الأهم بالنسبة لي في العالم".
وأضاف: "نتمنى مساندة جمهورنا لنا كما فعل في مواجهتنا السابقة أمام الوصل، وسعدت بالحضور الجماهيري، وأتمنى تكرار المشهد في المباراة المقبلة".
وختم: "القمة مع الوصل مثلت كرة القدم الحقيقية بالحضور الجماهيري الكبير والأداء الممتع، وأتمنى مواصلة فريقي للأداء والمستوى القوي الذي ظهرنا به في الجولة الأولى".
مدار الساعة ـ