انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خطة ريال مدريد بعد إصابة بنزيما

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/08 الساعة 20:09
حجم الخط
مدار الساعة -سيخوض نادي ريال مدريد المباريات المقبلة، دون نجمه الأول، الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، ولكن مدرب الفريق "الملكي"، كارلو أنشيلوتي، بالتأكيد يجهز خطة بديلة.
يتوقع أن يغيب بنزيما عن الملاعب خلال الأسبوعين المقبلين، بينما ترشح التوقعات البلجيكي إيدن هازارد، اللعب في مركز قلب الهجوم بدلاً منه، في ظل عدم وجود بديل تلقائي له.
وحالياً ريال مدريد بطل أوروبا وإسبانيا هو الفريق الوحيد الذي يحتفظ بالعلامة الكاملة حتى الآن على مستوى جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، لكن سيتعين عليه البحث عن أهداف من لاعب آخر، بعد خروج بنزيما خلال الشوط الأول من مباراته في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوزه على سلتيك الإسكتلندي، بسبب الإصابة.
وشارك هازارد بديلاً لبنزيمة بعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة في سلتيك بارك، وبعد بداية بطيئة انخرط بكل قوة في المباراة، وحاز على إعجاب المدرب كارلو أنشيلوتي، وإشادة وسائل الإعلام المحلية، بفضل ما قدمه من أداء، وهو ما توجه بهدفه الأول منذ يناير (كانون الثاني) الماضي.
وسيسعى ريال مدريد للحفاظ على العلامة الكاملة، وعلى التفوق في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عندما يلعب في مواجهة ضيفه ريال مايوركا، الأحد المقبل، رغم أنه سيخوض اللقاء محروماً، من جهود نجمه الفرنسي.
وعن اللاعب البلجيكي، قال المدرب أنشيلوتي: "خلال تدريبات فريقنا يكون حماسه واضحاً، لديه القوة الدافعة، ويقدم أداءً جيداً فعلاً، أسهم في فرصة تهديف وأحرز هدفاً رائعاً، من الواضح أنه لاعب مهم بالنسبة لفريقن،ا ونأمل أن يتمكن من التطور للأفضل".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/08 الساعة 20:09