انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مسار الخير تزود قرية الثغرة بخزانات المياه (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 20:22
حجم الخط
مدار الساعة -بدعم من أهل الخير اطلقت مبادرة مسار الخير، حملة لتزويد أهل قرية الثغرة بخزانات مياه صحية لحفظ مياه الشرب.
وانطلقت هذة الحملة محملة بعشرات الخزانات وحافظات المياه، وتم توزيعها على اهالي قرية الثغرة بالتنسيق مع مختارها،وكذاك تزويد مدرسة القرية بخزانات و”كولرات” وتوفير المياه “المفلترة” والمبردة لطلاب مدرسة الثغرة بالتنسيق مع المدير والمعلمين.
ورافق الحملة الفنان الأردني العالمي حسن الحويطات بطل فيلم “ذيب” وصديق المبادرة، الذي بدوره شرح عن معانات اهالي القرى في تلك المناطق خصوصا في هذه الاجواء الحارة واحتياجاتهم لتوفر الماء.
وتأتي هذة الحملة ضمن مشروع “سقيا الماء” الذي اطلقته مسار الخير ، لتوفير خزانات وحافظات صحية واستخدامها لمياه الشرب في المناطق التي تعاني من شح المياه وعدم توفر مياه صالحة للشرب.
وشكر “محمد المناجعة” المعلم في مدرسة القرية ومن سكانها مسار الخير على دعمهم المتواصل لأهالي الثغرة منذ العام سبعة اعوام واهتمامهم بأهل الثغرة التي تعد من المناطق الأقل حظا ولا تصلها الخدمات وتعاني من نقص المياه وصعوبة وصولها لسكان القرية.
وعمل الصحفي محمد القرالة مؤسس مسار الخير ومن خلال عمله وزملائه في المبادرة على توجيه انظار أهل الخير لمعاناة أهل الثغرة وامدادها بالمياه وصالون الحلاقة العلاجي، وتخفيف معاناتهم في موقع سكناهم والذي يتطلب قطع مسافات طويلة لتأمين احتياجاتهم.
وشكر القرالة أهل الخير لمد يد العون لأهل الثغرة وللمسار والقرى المحتاجة في المناطق البعيدة.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 20:22