انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

غوارديولا عن إشبيلية: ستكون مباراة صعبة لأن الفرق الإسبانية تهيمن على أوروبا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 15:37
حجم الخط
مدار الساعة -توقع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أن تكون مباراة فريقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على ملعب سانشيز بيزخوان "صعبة" لأن الفرق الإسبانية "تهيمن على أوروبا" وللمستوى الرائع الذي يوجد عليه هذا الإستاد.
وفي مؤتمر صحافي مليء بالتوقعات، أكد المدرب الإسباني أن المباراة تمثل "تحدياً" بالنسبة للفريق الإنجليزي، إزاء سعي الخصم إلى بلوغ دور الـ16 لأن هذه النسخة من البطولة تقام في لحظة تتسم بالسرعة الكبيرة".
وفي هذا الصدد، قال "لا تفوتوا العرض. سنحاول الفوز والحصول على النقاط الثلاث".
وشدد المدرب الإسباني على أهمية الاستعداد للمباراة، معتبراً أن الأمر يتجاوز التكتيكات، وثمة ضرورة لإعطاء أهمية كبيرة للبعد النفسي في هذه المنافسة.
وعن حظوظ فريقه في الفوز بالبطولة القارية، قال غوارديولا الذي أكد أنه يشعر بالفخر بقيادة السيتي: "توجد فرص في كرة القدم" ويمكن أن "تخسر أكثر مما تربح".
وتابع: "لم نقطع مسافة طويلة. لا أعرف متى سنفوز. هذا يعتمد على أدائنا. إذا قدمنا أداءً جيداً، يمكننا أن نحقق الفرح، وإلا فإننا سنتجرع مرارة العقاب".
وبشأن تأثير المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند على فريقه، أكد أن "الجدد" قد وصلوا لجعلهم أفضل، وأنه كان يريد "مهاجماً جيداً، وهو على هذا النحو"، رغم أن لديهم "لاعبين آخرين لم يتم التحدث عنهم كثيرا".
وأضاف: "إذا فزنا، فلن نفعل ذلك عن طريقه فقط، حتى لو كان لديه بعض الخصائص الخاصة. إنه فتى رائع، تلقى تعليماً جيداً من قبل والدته وأبيه".
وأشار غواديولا إلى مدرب إشبيلية جولين لوبتيغي واللحظة والنتائج السيئة لفريقه، الذي يحتل المركز الـ16 بنقطة واحدة بعد خوض 4 مباريات في "الليغا"، مشيراً إلى أنه "صديق جيد" ويعتبر أفضل مدرب في العالم.
وتابع: "من السابق لأوانه تقييم الجيد أو السيئ في ذلك. أيام قليلة على بدء الليجا ولا يزال هناك 102 نقطة على المحك".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 15:37