انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب بريست يوضح.. هل يُعاقب بلايلي على تراجع مستواه؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 15:24
حجم الخط
مدار الساعة -كشف ميشيل ديزاكاريون، مدرب بريست، موقفه من استبعاد العناصر الأساسية من قائمة الفريق للمباراة المقبلة أمام ستراسبورج.
بريست خسر في آخر مباراتين في الدوري الفرنسي بنتيجة (0-7) أمام مونبلييه، و(1-3) ضد رين، ويسعى للعودة إلى درب الانتصارات حين يستضيف ستراسبورج في الجولة السادسة من "الليج 1".
وكان الجزائري يوسف بلايلي، وهو أحد العناصر الأساسية في بريست، محل انتقادات قاسية مؤخرا نظرا لتراجع مستواه بشكل ملحوظ في آخر مباراتين مع فريقه، مما أثار الشكوك حول استبعاده في الفترة المقبلة.
وأوضح ميشيل ديرزاكاريون، أنه لا ينوي التخلي عن العناصر الأساسية في الفريق أمام ستراسبورج، ما يعني أن يوسف بلايلي لا يزال لاعبا يُعتمد عليه بالنسبة له.
وقال ديرزاكاريون في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "لا أنوي إحداث أي تغيير على التشكيلة الأساسية، سنواصل بنفس التشكيل الذي شارك أمام رين".
وأضاف:"صحيح أننا خسرنا ولكننا قدمنا عرضا مقبولا، خاصة في الشوط الثاني".
وأتم: "نظرا لوجود بعض الإصابات، فإننا مُجبرون على منح الثقة لنفس العناصر لإثبات نفسها، ومحاولة الخروج من الوضع الصعب الذي نعيشه".
ولعب يوسف بلايلي في كل المباريات الـ5 التي لعبها فريقه بالنسخة الحالية من الدوري الفرنسي، لكن دون أن يتمكن من التسجيل، علما بأنه صنع هدفين في الفوز (3-1) على آنجيه.
وبالإضافة الى بلايلي، يضم بريست لاعبا جزائريا آخر هو المهاجم إسلام سليماني، الذي أثبت امتلاكه الانضباط التكيكي اللازم بعد مشاركته في مباراتين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 15:24