انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'زها' الثقافي ينظم حملة بعنوان 'تجميع و تدوير النفايات الكهربائية و الالكترونية و طرق التعامل معها'

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 13:47
مدار الساعة,الاردن,وزارة البيئة,عمان,
مدار الساعة -قام برنامج الامم المتحدة الانمائي في الاردن (UNDP) , و وزارة البيئة و بالتعاون مع مركز زها الثقافي بتنظيم حمله توعوية بعنوان ( تجميع و تدوير النفايات الكهربائية و الالكترونية و طرق التعامل معها ).
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات توعوية ينفذها مشروع (التقليل و الحد من الملوثات العضوية الثابتة في مجال ادارة النفايات الكهربائية و الالكترونية ) ولتشمل 13 فرع من فروع مراكز زها الثقافية المنتشرة في العاصمة عمان و المحافظات ، حيث بلغ عدد المستفيدين منها ٣٠٠ طفل و ٢٠٨ سيدة من المجتمع المحلي .
وتسعى هذه الحملة الى رفع الوعي في مجال الادارة السليمة بيئياً للنفايات الكهربائية و الالكترونية و مخاطرها على صحة الانسان و البيئة وكيف نتعامل معها وما أفضل الطرق للتخلص منها .
وتم من ضمن الفعاليات عرض فيديو مدته دقيقة ونصف حول نفس الموضوع تبعه حلقة نقاش وأسئلة وأجوبة كما تم توزيع حقائب تشتمل على مواد توعوية على الطلاب المشاركين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 13:47