انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'حملات إعلانية' لتسويق الأردن سياحيا خلال المونديال في قطر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/05 الساعة 21:49
الأردن,قطر,مدار الساعة,هيئة تنشيط السياحة,
مدار الساعة - أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، الاثنين، عن حملات إعلانية لتسويق الأردن سياحيا في قطر خلال فترة تنظيمها بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة بين 20 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر.
وقال عربيات لبرنامج الكابتن الذي يبث على "المملكة"، إن الأردن "سيكون له تواجد كبير خلال فترة البطولة من حيث التسويق السياحي"، مشيرا إلى التعاقد مع "4 شركات ستنفذ حملات إعلانية وإعلامية في دولة قطر".
وشكل الحملات "سيكون على التكاسي (سيارات الأجرة) في قطر وعددها تقريبا 100 تاكسي ... حيث ستظهر صور الأردن المختلفة والتجارب السياحية في الأردن" إضافة إلى نحو 60 حافلة ومحطات المترو كاملة، وفق عربيات.
وبحسب عربيات، فإن اللوحات الإعلانية ستوزع كذلك في مواقع رئيسية كالمراكز التجارية الكبرى وحول الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة التي تقام لأول مرة في بلد عربي.
وتستهدف الحملة "جميع الجماهير القادمة لدولة قطر لغايات التسويق والترويج للأردن سواء الذاهبين لحضور المباريات أو من يفكرون بعد انتهاء المباريات" بالقدوم إلى المملكة على ما ذكر عربيات الذي تحدث عن حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الجماهير لزيارة الأردن.
وتحدث عن "حصة" لشركة الطيران الملكية الأردنية لنقل الجماهير من أوروبا إلى قطر من خلال عمّان، وذلك في ضوء "الضغط الذي سيكون على أسطول الطائرات القطرية".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/05 الساعة 21:49