اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فريق المعهد الجمهوري الدولي يزور بلدية جرش الكبرى (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/05 الساعة 20:55
جرش,مدار الساعة,
مدار الساعة - هشام البناء - أكد رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم على أهمية التعاون مع فريق المعهد الجمهوري الدولي بمختلف المجالات التي يدعمها من خلال برامجه. و أنه سيتم اعتماد إجراء استطلاعات للرأي من خلال المعهد تهدف للوقوف على احتياجات المواطنين و الوقوف على مستوى رضاهم بمختلف المجالات. لتكون رافدا جديدا للمعلومة يعزز الاستماع المباشر لمطالب المجتمع المحلي الذي أطلقه العتوم منذ تسلمه مهامه بلقاءات ميدانية بمختلف المناطق والاحياء، و سيستمر به ليشمل باقي المناطق والقرى.
و قدم فريق المعهد الجمهوري الدولي الذي ضم كل من زارا عيسو و خلدون بني عبيد و ليال عيسو شرحا عن برامج المعهد و المحاور التي يعمل من خلالها الفريق. والتي انطلقت منذ عام 2013 بالتشارك مع خمس وثلاثين بلدية في المملكة. نفذ خلالها الفريق اكثر من عشرين استطلاعات للرأي بمختلف المجالات تخص بلدية جرش الكبرى. إضافة لعقد عشرات اللقاءات لبرنامج قاعة المدينة الذي تبنى عدة قضايا كان آخرها قضية الكلاب الضالة و سبل معالجتها و التي ستكون محور اجتماعها في قاعة بلدية جرش الكبرى خلال الأيام القادمة من خلال لجنة مواطني جرش التي شكلها المعهد.
و طالب العتوم بضرورة أن تتجه الاستطلاعات القادمة لتركز على بعض القضايا المستجدة والتي تسعى البلدية لتنفيذها بالتشاركية مع المجتمع المحلي والاستئناس بمخرجات هذه الاستطلاعات التي تعد مصدر ثقة لحياديتها. و بما يخدم وضع تصور و دراسات لتطوير هذه الخدمات من خلال برامج البلدية.
يذكر أن بلدية جرش الكبرى كانت من أولى البلديات التي انخرطت ببرامج المعهد الجمهوري الدولي منذ انطلاقته.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/05 الساعة 20:55