أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

طفلة تنقذ قريبها قبل دقائق من نزع أجهزة الإنعاش عنه

مدار الساعة,أخبار الأسرة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -رغم إعلان الأطباء عن وفاته سريرياً، بدأت علامات الحياة تظهر على رجل أمريكي، قبل دقائق من إزالة أجهزة الإنعاش عنه.
تمكنت طفلة من إبقاء رجل من ولاية نورث كارولينا، يقبع في غيبوبة، على قيد الحياة بعدما صورت مقطع فيديو له وهو يحرك قدمه أثناء زيارة أسرته الوداعية له، قبيل نزع أجهزة الإنعاش عنه بدقائق.
كان رايان مارلو (37 عاماً) يعاني من الليستيريا، وهي عدوى يسببها نوع معين من البكتريا، وأمضى أسبوعين في المستشفى، قبل أن يعلن الأطباء وفاته سريرياً في 27 أغسطس (آب). وتم الاحتفاظ بمارلو على أجهزة الإنعاش بعد أن عبّرت عائلته عن رغبتها بالتبرع بأعضائه.
بعد ثلاثة أيام، توجهت الأسرة إلى المستشفى لتوديعه. وأثناء الزيارة قالت ابنة أخت زوجته إن قدمي مارلو بدأتا بالتحرك وأنها قامت بتصوير ما حدث بهاتفها، مما دفع الأطباء لإعادة إجراء الفحوصات لدماغه.
وأظهرت الفحوصات علامات على وجود نشاط في دماغ مارلو، وارتفاع ملحوظ في معدل ضربات قلبه، مما دفع الأطباء لإيقاف عملية نزع أجهزة الإنعاش عنه على الفور.
وتحاول زوجة مارلو، ميغان، الآن نقل زوجها إلى مستشفى جديد، بعد أن اتهمت الأطباء بتشخيص حالته بشكل خاطئ، ولكنها لم تتمكن بعد من العثور على مستشفى مناسب، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
مدار الساعة ـ