انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لوحات إعلانية للترويج للأردن خلال مباريات كأس العالم

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن,كأس العالم,هيئة تنشيط السياحة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/04 الساعة 18:24
حجم الخط
مدار الساعة - قال رئيس هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات أن الأردن يشهد مرحلة تعافي في قطاع السياحة وذلك منذ شهر آذار الماضي وحتى الآن، مضيفا أن التوقعات تشير إلى أن السياحة في الأردن ستشهد نشاطا وتطورا ملحوظا.
وبين خلال جلسة للجنة المالية النيابية أن القطاع السياحي حقق مكاسب معقولة من الطيران منخفض التكاليف، إذ ظهر ذلك جليا في حالة النشاط والحركة التي يشهدها مطار الملك حسين في العقبة، بالإضافة للإجراءات الحكومية التي دعمت قطاع السياحة من خلال إلغاء ضريبة المغادرة على المسافرين.
وحول خطط ترويج المملكة سياحيا خلال فترة كأس العالم، أوضح عربيات، أن الهيئة استطاعت وضمن عمل مشترك من تنفيذ خطة تسويقية للبرامج السياحية في الأردن.
وأشار إلى أن الهيئة بدأت بتطبيق برامج تسويقية للسياحة في الأردن، من خلال نشر لوحات إعلانية جانبية في الملاعب، وعلى وسائل النقل العام في المدن المستضيفة لمباريات كأس العالم.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/04 الساعة 18:24