انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يهنئ الملكه رانيا بعيد ميلادها الميمون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/31 الساعة 11:46
مدار الساعة,الملكة رانيا,الملك عبدالله الثاني,الأردن,الاردن,
مدار الساعة -يتقدم رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات ومدير عام الآتحاد واليانصيب الخيري خليل القبيسي واعضاء الهيئة الادارية وجميع العاملين في الاتحاد باجمل التهاني والتبريكات من صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة عيد ميلادها الميمون.. متمنين لجلالتها موفور الصحة والعافية".
وأشار الدكتور عضيبات انه وبهذه المناسبة نستذكر الخطوات التي تسجلها جلالتها في العمل العام والمنبثقة عن رؤية قائمة على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين الأفراد وإيصال الخدمات التنموية النوعية إلى مختلف مناطق الأردن.
وأكد ان جلالتها تكرس جهودها في متابعة الاحتياجات المجتمعيه بما يتوافق مع الرؤيه الاردنيه في خدمة المجتمع المحلي وتنميته كما تعمل ومن خلال جولاتها في مختلف مناطق المملكة على ترجمة الأفكار إلى مبادرات ومشروعات تنموية على أرض الواقع مرحبا.
وأشار إلى اهتمام جلالتها بالجوانب المرتبطة بقطاع المرأه والتعليم والمبادرات في مجالات الطفولة والأسرة والتدريب وتطوير القدرات ودعم الطاقات الإبداعية والريادية.
كل عام وملكتنا الغالية والأسرة الهاشميه بألف خير وصحة وعافية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/31 الساعة 11:46