اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الطاقة الذرية: الاردن الرسمي غير مشارك بوفد الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى محطة زاباروجيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 15:53
الاردن,مدار الساعة,هيئة الطاقة الذرية الأردنية,الأردن,
مدار الساعة -نفى الناطق الاعلامي بإسم هيئة الطاقة الذرية الأردنية د. فايز ابو قاعود مشاركة الاردن الرسمي بوفد الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى محطة زاباروجيا النووية.
وقال أبو قاعود في رده على ما تناولته بعض وسائل الاعلام الدولية حول مشاركة الأردن في البعثة الدولية، إن أحد المشاركين بالوفد يحمل الجنسية الأردنية وهو الدكتور فيصل العجة ويعمل بالوكالة منذ عام 1997، وهو تابع للوكالة ويمثلها وليس له علاقة بهيئة الطاقة الذرية الاردنية ولا يمثل أي جهة اردنية رسمية أو خاصة.
ونقلت وسائل اعلامية معلومات حول مشاركة الاردن ضمن خبراء وفد وكالة الدولية للطاقة الذرية إلى محطة زاباروجيا النووية لبعثة تضم خبراء من فرنسا وإيطاليا والمكسيك وألبانيا ومقدونيا الشمالية.
ويشار الى أن فريق من خبراء الطاقة الذريةانطلق إلى محطة الطاقة النووية زابوروجيا في أوكرانيا، بعد أشهر من التوترات المتصاعدة بين القوات الأوكرانية والروسية، التي تبادلت الاتهامات بشأن قصف المحطة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 15:53