انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا دار بين بشر الخصاونة ويحيى الكسبي (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال العامة والإسكان,وزارة المالية,الضمان الاجتماعي
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 13:36
حجم الخط
مدار الساعة -يبدو أن إعلان شركات المقاولات العاملة على تنفيذ مشروع الباص سريع التردد عمان الزرقاء، اليوم الثلاثاء، وقف جميع الأعمال في المشروع، اثار وزير الاشغال يحيى الكسبي، الذي التقطته عدسة مدار الساعة في حديث جانبي مع رئيس الوزراء بشر الخصاونة تحت قبة النواب اليوم الثلاثاء.
وقالت شركات المقاولات إن سبب وقف الأعمال تأخر صرف المستحقات المالية من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان على الرغم من توفر مخصصات المشروع الممول من صندوق استثمار أموال الضمان الإجتماعي.
وبعد بيان الشركات، أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الثلاثاء، عن صرف مستحقات التنفيذ والإشراف للشركات العاملة في مشروع الباص السريع بين عمّان والزرقاء خلال أيام.
وقالت، إن الوزارة قامت خلال الفترة الماضية باستكمال الإجراءات اللازمة بخصوص الدفعات المالية المرحلية لشركات المقاولات العاملة على مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمّان والزرقاء والشركات الاستشارية، وهي حاليا قيد استكمال إجراءات الصرف وبالتنسيق بين وزارة المالية وصندوق استثمار الضمان الاجتماعي".
مطلعون على الموضوع تساءلوا: لماذا تؤخر الوزارة المستحقات المالية إلى ان يتم اصدار بيانات توقف عن العمل..؟

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 13:36