اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. تغييران كبيران قادمان.. ولهذا لم يحضر الباشا الحواتمة 'احتفال العلم' وتغييرات على مؤسستين اعلاميتين.. ورئيس وزراء اسبق يدخل مرحلة الاكتئاب.. وفيصل الفايز ورجائي المعشر ويوسف الشمالي وظافر الصرايرة وزيد الكيلاني والجاغوب والعبادي والحمارنة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 11:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة – في الأسرار أن شخصيتين من الوزن فوق الثقيل سيطيران.. وفي المجالس احدهم يغمز آخر وهو يقول له: لا يا عسل.. أما عن البطولات الوهمية فيعرفها عضو اعيان، لكن ما قصة سكسوكة على ذقن أمين عام؟ ثم ان هذه حكاية عدم حضور مدير الامن العام الباشا حسين الحواتمة عن احتفال القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لتسليم علم جلالة القائد الأعلى وراية الثورة العربية الكبرى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
وبحسب ما رصدته عصفورة مدار الساعة فإن دولته مكتئب.. أما دولته الاخر فهو رئيس وزراء اسبق خرج بأقل الخسائر سيعود الى الواجهة.. والسبب؟
لكن ما السر في تأخير اعلان القبول الموحد؟.. وما هي اسرار طاولة الشدة؟
الحواتمة.. ترجع بالسلامة
مدير الامن العام الباشا حسين الحواتمة في اميركا في زيارة عمل. لهذا غاب الباشا عن احتفال القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لتسليم علم جلالة القائد الأعلى وراية الثورة العربية الكبرى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
شخصيتان من الوزن فوق الثقيل
عصفورة مدار الساعة تؤكد ان التغيير قادم على شخصيتين من الوزن فوق الثقيل، حتى ان العصفورة سمعت احد المصادر الثقيلة جدا وهي تقول: بالطلاق يدخل شهر عشرة على وجود هاتين الشخصيتين في منصبيهما.
للمجلس القضائي
احد الاعيان يتوسط من اجل تعيينه رئيساً للمجلس القضائي.. عصفورة مدار الساعة تقول له: والله واسطتك "ابو سكسوكة" قرب يطير.

لا يا عسل
أحد الاعيان ارسل ورقة صغيرة الى رئيس احدى السلطات والجواب كان بغمزة فهمتها عصفورة مدار الساعة: "لا يا عسل".
رجائي المعشر
نائب رئيس الوزراء الأسبق والنائب الثاني لرئيس مجلس الاعيان رجائي المعشر. طولت الغيبة في اميركا.
بطولاته الوهمية
أحد الأعيان يستعرض بطولاته الوهمية في كل جلسة يجلسها. عصفورة مدار الساعة تقول لسعادته: الكذب ملح الرجال، وعيب علي ما يصدق.
سكسوكة على ذقن أمين عام
تقول عصفورة مدار الساعة لصاحب السكسوكة ايامك بعد رحيل صاحبك لن تطول والأيام أطول من أهلها.
على نار هادئة
مؤسستان اعلاميتان تطبخ التغييرات عليهما على نار هادئة. عصفورة مدار الساعة تحتفظ بالتفاصيل الكاملة وباسماء القادمين الجديدين.
ظافر الصرايرة
ظافر الصرايرة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرجل المناسب في المكان المناسب.. كلمات قالها أحد الشخصيات في جلسة مع معنيين في قطاع التعليم العالي.
دولته مكتئب
رئيس وزراء اسبق يعيش حالة اكتئاب شديدة والسبب لدى عصفورة مدار الساعة.
خرج بأقل الخسائر
رئيس وزراء اسبق خرج بأقل الخسائر. عودته الى الواجهة قريبة. والسبب الإشادة التي تلقاها من بعثة صندوق النقد الدولي.
نضال.. شو الغدا
نضال البطاينة يستضيف يوم الخميس عددا من الصحافيين الرسميين في منزله. للحديث عن حزبه إرادة والترويج له.
تأخير اعلان القبول الموحد
ما السبب في تأخير اعلان القبول الموحد لأربعين يوما، برغم أن متخصصا في ذلك يؤكد ان 15 يوما تكفي.
وعلى سيرة القبول
المتخصص الخبير طرح سؤالا لا يقل خبثا عن خباثته، بقوله: ما مقدار مكافآت لجنة القبول الموحد.
وليمة شاردة
ما السبب في مغادرة نائب أمين عمان لإحدى الولائم المهمة والتي أقيمت الأسبوع الماضي. عصفورة مدار الساعة تحتفظ بالسر وراء ذلك
إجازة خاصة
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في إجازة خاصة نهاية الشهر الجاري.
عتاب ناعم
عتاب ناعم دار بين رئيسي السلطتين التشريعية والتنفيذية والسبب لدى عصفورة مدار الساعة.
وعلى سيرة السفر
رئيس احدى السلطات سافر وهو مسرور جداً جداً.. والسبب عند عصفورة مدار الساعة.. وسرك في بير غميق دولتك.

قرار جريء جدا
وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي يفكر باتخاذ قرار جريء جدا. عصفورة مدار الساعة تقول لمعاليه لا تفكر كثيرا فالقرار اسهل مما تتوقع.
زيد إبراهيم زيد الكيلاني
زيد إبراهيم زيد الكيلاني، الداعية الإسلامي. عصفورة مدار الساعة تقول ان هناك خبرا سارا جدا في طريقه إليك
طاولة الشدة
طاولة الشدة التي تضم ثلاث سيدات وأربعة رجال ويدور خلالها تنفيعات وتمريرات تعلم عنها عصفورة مدار الساعة. وتعرف أيضا ما دار في آخر جلسة أرجيلة.
عاتبان
دعونا نبقى في جلسة طاولة الشدة فنائب ورجل اعمال عاتبان لما دار من حديث حولهما في هذه الطاولة. عصفورة مدار الساعة وقفت على القصة منذ ثلاثة أشهر.
الجاغوب والعبادي والحمارنة
العين محاسن الجاغوب والعين مصطفى حمارنة والعين احمد عويدي العبادي اخبار سارة في طريقها اليكم.. لا تنسونا من الشوكولاتة الفاخرة.
سفير باخطاء
سفير اردني في احدى الدول العربية الافريقية. اخطاؤه كثيرة وهناك من يتستر عليه.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 11:58