اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجلس أمناء جامعة البترا يكرم الدكتور مروان المولا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 11:32
جامعة البترا,مدار الساعة,نواب,الأمن,صحة,منح,
مدار الساعة -كرم رئيس مجلس أمناء جامعة البترا موسى شحادة والمستشار الأعلى للجامعة الدكتور عدنان بدران رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا بمناسبة انتهاء عمله كرئيس لجامعة البترا، والذي عمل فيها لمدة ثماني سنوات متتالية وشارك في حفل التكريم أعضاء مجلس أمناء الجامعة ورئيس الجامعة الجديد الدكتور رامي عبد الرحيم وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام الاكاديمية ومدراء الدوائر وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
وألقى شحادة كلمة باسم مجلس أمناء الجامعة في وداع المولا قائلا "التقي بهذا الجمع الطيب في هذا اليوم، لتكريم الأستاذ الدكتور مروان ممدوح المولا بمناسبة انتهاء عمله كرئيس لجامعة البترا، نيابة عن مجلس الأمناء الكرام. ولتقديم الشكر له على ما قدمه خلال رئاسته للجامعة طيلة الثماني سنوات الماضية،
وأسجل الشكر أيضاً لجميع من عمل ويعمل في هذه الجامعة".
مضيفًا " أتمنى للدكتور مروان المولا الصحة والسعادة وطيلة العمر في طاعة الله سبحانه وتعالى".
كما هنأ شحادة رئيس الجامعة الجديد الدكتور رامي عبد الرحيم بتعيينه رئيسا للجامعة بدءا من مطلع أيلول المقبل.
وشكر المولا القائمين على حفل التكريم والمشاركين فيه قائلا "الحمد لله الذي قدّر لي أن أكون رئيسا لهذه المؤسسة العلمية الشّامخة، ومنحني من العافية، والعزيمة، والإرادة، ما أعانني على تحمّل تبعات هذا الموقع، وهيّأ لي من التوفيق ما يسّر كلّ صّعب للنهوض بمسؤولياته الجسام. فقد قيّض لي الكثير من المخلصين، والعقول".
ووجه المولا شكره وتقديره إلى مجلس الأمناء قائلا "أشكر لهم جهودهم المخلصة، وخبراتهم المقدّرة، وآراءهم السّديدة، وموصول سعيهم لضبط إيقاع مسيرة الجامعة، فهم على دراية بماضيها، ويعيشون حاضرها، ويتطلعون إلى آفاق مستقبلها. جزاهم الله عنّا خير الجزاء وأحسنه، وبارك فيهم، وفي غيرتهم على هذه المؤسسة الوطنية الواعدة".
وكان الحفل قد اشتمل على عرض فيديو يحتوي على اهم الإنجازات والمناسبات للدكتور مروان المولا خلال فترة رئاسته للجامعة.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 11:32