انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إدارة السير تكشف حالة الطرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 09:02
مدار الساعة,الأمن العام,اقتصاد,
مدار الساعة -قال النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير إن تدهور وانقلاب صهريج مياه على مدخل نفق الشعب للسير القادم من دوار خلدا، الثلاثاء، أدى إلى إغلاق النفق بالكامل.
وأضاف الخطبا في حديثه لاذاعة الأمن العام أن كوادر الإدارة قامت بإزالة العوائق ووضع الاتربة على الزيوت، وإعادة فتح حركة النفق.
وتعاملت الإدارة مع حادث بين مركبتين عند إشارات "الباس هاوس" مما تسبب بإعاقة حركة السير، كما تعاملت مع حادث سير بين مركبتين عند إشارات المحطة وقامت كوادر الإدارة بسحب حركة السير.
ونوه الخطبا إلى أن ماسورة مياه مكسورة على شارع الملكة نور عند كتف نفق الاقتصاد في الشميساني، أدت إلى تباطؤ كبير لحركة السير، للمركبات القادمة من شارع الاستقلال من نفق الداخلية.
وشهد شارع الاستقلال صباح الثلاثاء أزدحام شديد وصل حتى جسر المشاة في المحطة بسبب ماسورة المياه المكسورة عند نفق الاقتصاد في الشميساني.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/30 الساعة 09:02