انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هل سيؤجل بدء العام الدراسي بسبب موجة الحر؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/29 الساعة 17:55
مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,
مدار الساعة - أكدت وزارة التربية والتعليم، الاثنين، أن خيار تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد، بسبب موجة الحر التي تؤثر على المملكة "غير وارد".
وفي التفاصيل، قال مدير التعليم العام والناطق باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة لـ"رؤيا"، إن الوزارة تستعد لبدء العام الدراسي الجديد، حيث من المقرر أن يكون تسليم الكتب يومي الأربعاء والخميس المقبلين إضافة إلى جدول الحصص الأسبوعي، وليكون يوم التدريس الفعلي يوم الأحد المقبل.
ولفت إلى أن هناك مدارس توجد فيها مراوح ومدارس أخرى فيها أجهزة تكييف لتخفيف الحر عن الطلبة.
وختم قائلا، إن موجة الحر الحالية تتطلب من الجميع أخذ الاحتياطات والحذر واتباع إجراءات السلامة العامة، والكادر الإداري والتدريسي في المدارس لديه القدرة على التعامل مع كيفية إدارة هذه المواقف بكل حكمة واقتدار".
وكان وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس قد أكد، أن موعد دوام طلبة المدارس للعام الدراسي 2022/ 2023، قائم في موعده.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/29 الساعة 17:55