انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عبدالله النسور يطالب بحل مشكلة «أكرم»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة تنظيم قطاع الاتصالات
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/20 الساعة 19:17
حجم الخط

مدار الساعة - طالب رئيس الوزراء السابق عبد الله النسور ، اليوم الخميس، هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ، بمتابعة وحل مشكلة أكرم .

ويأتي تعليق النسور بطريقة فكاهية على ماتداوله ناشطون اردنيون فيما يتعلق بقصة «#كلنا_أكرم» الذي أشعل مواقع التواصل في الأردن .

وانتشر هاشتاج #كلنا_أكرم،اليوم، والذي جاء على خلفية انتشار صورة منشور على الفيس بوك لشاب يدعى أكرم يطالب شركة اتصالات بمساعدته وحل مشكلة الانترنت لديه، ولم يخلو المنشور من روح الدعابة والعتب لهذه الشركة.

بينما تلقى رواد مواقع التواصل هذا الخبر بسخرية وتكافلوا لأجل حل مشكلة أكرم مع هذه الشركة.

حيث قام أحد المستخدمين بإرسال استفسار للشيخ محمد العريفي يسأله: "إللي عملتو أمنية بأكرم حلال ولا حرام؟"، عدا عن ارسال قضية أكرم لكثير من المشاهير والمؤسسات الإعلامية الكبيرة والشركات المعروفة.

وقام محل لبيع البراويز بوضع تخفيضات على الأسعار تضامناً مع أكرم، كما جاء في منشور لهم قالو فيه: "تضامنا مع أكرم والي عملته شركة أمنية مع أكرم قررنا نعملكم تخفيضات"

وطالب فخري محمد عبر منشور له شركة أمنية قائلاً: "مساء الإحساس، ممكن نت لأكرم زي العالم والناس؟"

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/20 الساعة 19:17