اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ما قصة المجرم الغبي الذي قتل طفلا للخلاص من (عديله) في الاردن (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 20:58
الاردن,مدار الساعة,غور الصافي,
مدار الساعة - جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل وقعت عام ٢٠٠٢ في منطقة غور الصافي، عندما عثر على جثة طفل في السابعة من عمره مذبوحا كالشاة داخل المقبرة.
وكشفت التفاصيل، التي رواها الزميل موفق كمال في حلقة جديدة من "انتهى التحقيق"، أنه بجانب جثة الطفل عثر على علبة سجائر فارغة مكتوب عليها رقم موبايل أحد سكان المنطقة في إشارة إلى توجيه المحققين إلى احتمالية أن يكون صاحب رقم الهاتف هو من ارتكب الجريمة.
لكن أثناء التوسع بالتحقيق أكدت سيدة أن أحد الأشخاص طلب منها كتابة اسم شخص ورقم هاتفه بحجة أن لا يستطيع الكتابة، وعليه تبين أن ذلك الشخص هو من ارتكب الجريمة لغايات تلفيقها ل (عديله)حتى يتمكن من الخلاص منه بالاشتراك مع شقيقة زوجته.
وبينت التحقيقات حينها أن القاتل وقع في علاقة غرامية متبادلة مع شقيقة زوجته،، وقررا معا الخلاص من زوجها لهذا اقدم القاتل على استدراج طفل من سكان المنطقة إلى مقبرة بالقرب من منزل الطفل وهناك قام بذبحه بواسطة موس كان يحوزه بعد أن ضرب راس الطفل في الأرض.
وقام القاتل بعد ذلك بالتوجه إلى المسجد وغسل يديه بالإضافة إلى غسل الأداة الحادة التي ارتكب بها الجريمة، وبعدها قام برمي الأداة الحادة على (عريشة) تقع أمام منزل عديله،، تمهيدا لضبط أداة الجريمة بالقرب من منزله لتشكل بينة ضده.
ونظرا لقتل الطفل وبالتالي فقدانه تم إبلاغ الشرطة ، التي بدأت بالبحث عنه،، بينما القاتل والغايات ابعاد الشبهات عنه تطوع للبحث عن الطفل الضحية ، وطلب من ذويه ورجال التحقيق البحث عنه في المقبرة وهناك اكتشفت جثة الطفل.
وكان القاتل بعد انتشار خبر العثور على جثة الطفل مذبوحا كالشاة داخل المقبرة ابلغ شقيقة زوجته بأنه قتل الطفل تمهيدا للتخلص من زوجها (عديله) بعد أن يصبح متهما بالجريمة.
لكن نتيجة التوسع بالتحقيقات القي القبض على القاتل الذي اعترف بالجريمة ودوافعها والاتفاق مع شقيقة زوجته.
واحيل القاتل بتهمة القتل العمد وقضت المحكمة بإعدامه شنقا ، كما احيلت شقيقة زوجته بتهمة التدخل بالقتل وتم معاقبته بالاشغال الشاقة ٢٠ عاما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 20:58