انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مهام آسيوية لحكام أردنيين

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا,الاتحاد الأردني لكرة القدم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 19:49
حجم الخط
مدار الساعة - اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام أردني للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا تحت سن 20، التي تقام خلال الفترة 10-18 أيلول المقبل في السعودية.
وأسند الاتحاد الآسيوي للحكام: أحمد فيصل مفيد للساحة، ويساعده أيمن عبيدات، قيادة مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الصين، مينمار، المالديف، أوزبكستان، والسعودية المستضيف.
واختار “الآسيوي” الحكم محمد عرفة ويساعده حمزة سعادة، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية والتي تقام خلال الفترة ذاتها في البحرين، وتضم إلى جانب المستضيف منتخبات قطر، بنغلادش، نيبال وبوتان.
في المقابل، سمى الاتحاد الأردني لكرة القدم الحكمتين إسراء مبيضين وإسلام العبادي للمشاركة في إدارة مباريات بطولة غرب آسيا السابعة للسيدات والتي تقام خلال الفترة 29 آب حتى 6 أيلول المقبل في الأردن.
ويأتي اختيار الاتحاد الآسيوي للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 19:49