اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدغمي للقطاونة: ارجو تزويدي بما لديك مع معلومات واوراق في هذه القضية لمتابعتها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 15:54
مدار الساعة,البرلمان,مجلس النواب,البنك التجاري,رئيس مجلس النواب,
مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية - طالب النائب أحمد القطاونة اليوم الاحد، الحكومة بالحذر من الوقوع في الاخطاء السابقة التي كبدت الدولة دفع شروط جزائية على خلفية الاتفاقيات التي وقعت سابقاً مضيفاً ان كان لها مردود سلبي للغاية.
وبين القطاونة خلال مناقشة مجلس النواب مشروع قانون البيئة الاستثمارية، الأحد، أموال صندوق الاستثمار وحصتنا من البنك التجاري وشراء اسهم البنك الوطني الفلسطيني وبعد توقيع الاتفاقية بساعة يعلن تعرض البنك للسرقة بقيمة 18 مليون.
وبين أن البنك التجاري استحوذ على الاسهم بقيمة 2.25 دولار رغم أن في ذلك الوقت كان سعره في السوق 1.45 دولار، وبعد علم ادارة البنك التجاري ان هناك فساد ومشاكل مالية تجاوزات وفساد في البنك توجهت لشراء المزيد من الاسهم الاضافية بقيمة مليون.
وختم القطاونة حديثه بمطالبة الحكومة بضرورة متابعة القضية ومحاسبة المتورطين بها.
بدوره دعا رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي القطاونة تزويده بجميع الوثائق الموجودة لديه والمعلومات لمتابعة القضية معه بشكل شخصي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/28 الساعة 15:54