انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مقتل الممثل الليبي مصطفى بركة في اشتباكات طرابلس

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:32
حجم الخط
مدار الساعة -أعلنت وسائل إعلام ليبية، اليوم السبت، عن مقتل الممثل الليبي الشاب مصطفى بركة مصرعه إثر إصابته برصاصة طائشة، نتيجة الاشتباكات الدائرة وسط العاصمة طرابلس.
وأكد الناطق باسم مركز طب الطوارئ والدعم الليبي، مالك مرسيط، مقتل الممثل الشاب، جراء الاشتباكات ونقل جثته إلى مستشفى طرابلس الجامعي.
وكان الممثل الشاب يصور االشتباكات العنيفة التي تدور في شوارع طرابلس من أجل التوثيق، وقال في آخر فيديو بث مباشر له: "صورة أخيرة قبل أن نموت".
وشارك الممثل مصطفى بركة في عدة أعمال رمضانية، وأدى دور بطولة في 6 أعمال كوميدية رمضانية، ظهر أول مرة للجمهور من خلال الشاشة الصغيرة سنة 2014 في السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء 1 وأدى دور البطولة.
ومثّل بركة أيضاً في مسلسل "لا لا هكي هلبه"، و"سالم وحليمة" الجزء الـ3، وكذلك دور بطولة في المسلسل الكوميدي "48 غارقين".
واندلعت ليلة الجمعة وفجر اليوم اشتباكات مسلحة وسط العاصمة الليبية طرابلس استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
وسمعت في نواحي متعددة من المدينة أصوات الاشتباكات المستمرة، والقذائف، ونشرت مواقع تواصل اجتماعي مقاطع فيديو تظهر تبادل النيران في منطقتي باب بن غشير، وشارع الزاوية وسط المدينة، واحتراق سيارات في أحد الأحياء.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:32