انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب إسبانيول: هذا شرط التألق أمام ريال مدريد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:27
حجم الخط
مدار الساعة -صرح المدير الفني لفريق إسبانيول، دييغو مارتينيز، اليوم السبت، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أنه في هذه المواجهة يجب أن يكون فريقه في "أفضل يوم له''، وأعرب عن أمنياته في أن يكون المنافس "ليس في يومه".
وسلط المدرب، من مدينة داني جارك الرياضية، الضوء على التحدي الذي تنطوي عليه المباراة، لكنه كان متحمساً لأن "اللعب أمام ريال مدريد لا يأتي أبداً في وقت جيد، لأنه أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه دائماً أمر إيجابي للحصول على أفضل نسخة منك، سنركز كل طاقاتنا لمواجهة أبطال أوروبا والليغا".
وأبرز مارتينيز تطور مشروع المدرب كارلو أنشيلوتي في ظل الصفقات التي أبرمها النادي الملكي هذا الصيف، وأشار إلى أن المنافس قد تحسن "بدنياً وتكتيكياً"، وشدد على أن نتائج العام الماضي التي حصدها المنافس "تمنح الثقة".
وفيما يتعلق بتطور مشروع فريقه في الموسم الحالي، أكد على الحاجة إلى التحلي بـ"الصبر" لبناء فريق قوي.
وفيما يتعلق بالمدير الفني للفريق المنافس، كارلو أنشيلوتي، أشاد مارتينيز بشخصيته قائلاً: "الشخص الذي أدار فرقاً ولاعبين بهذا المستوى العالي، وفاز بالعديد من الألقاب، والذي يتحدث عنه لاعبوه بهذا الاحترام.. هذا في حد ذاته يقول الكثير، إنه مثال للجميع؛ إنه شخص جدير بالاحترام والإعجاب به".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:27