انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أنشيلوتي: رودريغو سيكون له دور أهم هذا الموسم

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:27
حجم الخط
مدار الساعة -كشف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن لاعبه البرازيلي رودريغو جويس "سيكون له دور أهم" في الفريق بعد إنهائه الموسم الماضي بشكل رائع، وتسجيله أهدافاً حاسمة ساهمت في عودة ريال مدريد في النتائج بعد تأخره وهو ما أدى لحصد لقب دوري الأبطال.
وقال أنشيلوتي: "سيكون له دور أهم لأنه صنع الفارق العام الماضي في الكثير من المباريات حين تم الدفع به من على مقاعد البدلاء وسيبدأ مباريات أكثر هذا الموسم من البداية"، مضيفاً أنه كي يحظى بالاستمرارية يدفع برودريغو في جميع المراكز الهجومية، وأنه قد يستعين به حين يحصل كريم بنزيما على راحة.
وتابع المدرب الإيطالي: "لا يجيد فقط اللعب في الجبهة اليمنى، بل يستطيع أن يحل بدلاً من فينيسيوس في الناحية اليسرى خلال بعض اللقاءات وربما نجربه كمهاجم بجوار أو بدلاً من كريم، إنه لاعب متكامل وقد يكون هذا العام مهماً للغاية".
وعن موقف ماريانو دياز إذا لم يقرر مغادرة الريال في نهاية المطاف، كشف: "الأمر ليس أنني لا أعتمد على ماريانو، لكنه يتواجد إلى جوار الأفضل في العالم (بنزيما)، لذا قد تكون مسألة لعبه أصعب مقارنة بلاعبين آخرين، هذا واضح".
كما أكد أن جاهزية رودريغو لمباراة إسبانيول بعد تعافيه من المتاعب العضلية التي حالت دون ظهوره هذا الموسم في الليغا، وكذلك عودة توني كروس بعد شفاءه من الأنفلونزا.
وفيما يخص مواجهة إسبانيول، أبرز المدرب الإيطالي: "مستعدون لخوض لقاء خسرناه العام الماضي، إسبانيول فريق يقاتل بشراسة داخل ملعبه ويطلب ذلك أن نبذل قصارى جهدنا".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/27 الساعة 18:27