انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

ختام معسكرات المسارات السياحية في الكرك (صور)

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 18:38
حجم الخط
مدار الساعة -أختتمت مديرية شباب الكرك اليوم الخميس معسكر المسارات السياحية/إناث تحت عنوان “عطاء وانتماء” بمشاركة عدد من المتطوعات من أعضاء المراكز الشبابية في الكرك وغور المزرعة.
وتحدث الدكتور هشام الدهيسات مدير محمية الموجب أن الجمعية تسعى لتوفیر البیئة المناسبة لإقامة الزوار والسیاح لإطالة فترة اقامتهم وتمكینهم من الاستمتاع بالمشاهد والرحلات .
وأضاف أن ما تتمیز به المحمیة من جبال ساحرة وطبيعة وعرة یتخللها العدید من الأودية المائية التي تعد من أفضل الأماكن لمحبي المغامرات، فالمناظر التي تحبس الأنفاس والتحدیات في مجابهة الأنهار المتدفقة والسریعة جعل منها واحدة من أكثر المحمیات جذبا للزوار.
وقال رئيس هيئه الإشراف الدكتور ساهر الضلاعين، إن هذا المعسكر يأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام 2022 العمل التطوعي ويهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب من خلال التعرف على المواقع السياحية والتاريخية والسعي للترويج لها محلياً ودولياً بالإضافة إلى إكساب الشباب الأنماط الصحية السليمة وبناء منظومة قيمية للحفاظ على الممتلكات العامة .
وبين مدير السياحة بمحمية الموجب ممر السيق مهند الليمون ، أن المعسكر اشتمل على مسار سياحي في الممرات المائية التابعه للمحمية مع نبذه تعريفية عن الموقع وأهميته السياحية.
وبينت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة أن معسكرات المسارات السياحية اشتملت على العديد من الفعاليات التي منحت الشباب الفرصة لاكتشاف الأماكن السياحية ضمن محافظاتهم والترويج لها فالشباب هم الأجدر والأقدر على نشر الأهمية السياحية لمحافظاتهم فهم يحملون رسالة دعم القطاع السياحي مو خلال الترويج والتسويق لأهم المناطق الساحرة والخلابة في الأردن عامة وفي محافظاتهم خاصة .
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 18:38