اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الذاهبون الى مدارسهم..


د. عدنان الطوباسي

الذاهبون الى مدارسهم..

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 15:34
يعود أساتذتنا الكرام الى رحاب مدارسهم تظللهم المحبة والامل بموسم دراسي قادم يحمل التحدي والانجاز والتقدم..انهم يحملون افضل الرسالات على وجهه الارض: رسالة التعليم: اجمل الرسائل وأكثرها اهمية على امتداد الحياة..
تحية لكم ايها القابضون على جمر المعاناة .. والامل ان تلتفت الدولة لكم من اجل دعمكم ماديا ومعنويا فأنتم اول من تستحقون الدعم ..وانتم اول من يجب ان ينظر الى تكريمهم فلولاكم لما كنا..
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء ومتعكم بالصحة والعافية وطول العمر..ولكل الذين تشرفت بانني كنت تلميذا في قاعاتهم الدراسية كل الشكر والتقدير والاحترام منذ علموني طفلا صغيرا هناك في مدرسة بردلا الاعدادية في العين البيضاء في المحافظة الأجمل : طوباس سلة غذاء فلسطين.. امتداد إلى الذين علموني هنا في اردننا الغالي ارض الوفاق والاتفاق في مدرسة هارون الرشيد ومحمد بن القاسم ومعاوية بن أبي سفيان في محافظة الزرقاء..إلى كل محطاتي الجامعية : إليهم جميعا احني هامتي تقديرا وعرفانا لهم.. بارك الله فيهم ولكل المعلمين الذين يصنعون فرحا ايامنا كل الشكر والتقدير.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 15:34

اخر اخبار الاردن