انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفوسفات.. ابداع اقتصادي وتألق في المسؤولية الاجتماعية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 12:25
اقتصاد,مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - لا تكتفي شركة مناجم الفوسفات الأردنية بالابداع اقتصاديا. فالمسؤولية الاجتماعية لديها هي الأخرى تحظى برعاية تتفوق فيها كما تتفوق في الجانب الاقتصادي.
وهذا ما يؤكده رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات الذي ابدى مؤخرا استعداد الشركة لدعم المشاريع التنموية والانتاجية في المناطق التي تعمل بها، وتسهم في توفير فرص عمل لأبناء المجتمعات المحلية؛ بما يسهم في دعم الجهود المبذولة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وبحسب الخطط التي أفصح عنها رئيس مجلس إدارة الفوسفات فإنها تسعى الى العناية بالمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر في محيطها.
صحيح أن الخطط الاقتصادية التي وضعها مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية ماضية في التحقق، وهذا ما يؤكده الدكتور الذنيبات، وصحيح ان تطوير العمل هو في صلب الجهد الذي تقوم به الشركة اليوم، وهذا أيضا ما يؤكده رئيس مجلس الإدارة، لكن الصحيح أيضا ان مجلس الإدارة وضمن خططه الاستراتيجية ماضٍ في تحقيق المزيد انسجاما مع التوجهات الملكية للتحديث والتطوير وترجمة لرؤية التحديث الاقتصادي للحكومة.
كل ذلك نبه عليه الدكتور الذنيبات خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس نقابة العاملين في المناجم والتعدين، ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية في النقابة العامة، بحضور عدد من أعضاء مجلس الادارة، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد ومدراء الإدارات في الشركة.
وكانت الشركة حققت خلال السنوات القليلة الماضية قفزات ونجاحات كبيرة على كافة الصعد، ما يؤكد دور الشركة المتميز في دعم الاقتصاد الوطني.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 12:25