أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

وأخيراً بالصور- كشف أسرار الخدع السحرية وشرح طريقة عملها

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - إن فقرة السحر هي فقرة يتم إعدادها واختبارها لجعل الأطفال سعداء ومنجذبين، ولكن في بعض الأحيان يستمر النظر إلى مثل هذه الألعاب السحرية بتعجب ودهشة حتى بعد انتهائها، وحتى الكبار لا يمكنهم تفسير مدي إمكانية ما يرونه من عجائب. وإليكم تفسير بعض الخدع التي لطالما أرهقت تفكيرنا.
لتأدية هذه الخدعة سوف تحتاج إلى أرنب ومنضدة مغطاة بغطائها الخاص، وقطعة من القماش وقبعة رسمية. قم بأخذ قطعة مربعة من القماش الأسود السميك، وقم بربط جميع اجزائها الأربعة متسقة ببعضها بشكل لطيف، وقم بوضع الأرنب في هذه الحافظة التي صنعتها، ثم قم بتعليق هذه الحافظة على الجانب المواجه لك من المنضدة. يجب أن يكون مفرش المنضدة مرتب بشكل احترافي يمنع الجمهور من رؤية الحافظة. في بداية العرض يمكنك أن تعرض القبعة الرسمية كاملة لكي توضح للجمهور أنها خالية تماما من الأرنب، ثم عليك بوضع القبعة على المنضدة بحيث يكون وجه القبعة مواجه لسطح المنضدة. والآن يأتي الجزء الأصعب في هذه المهمة، قم برفع القبعة بشكل غير واضح وسهل بواسطة الحافة وقم بوضع الحافظة تحت القبعة، والآن عليك تقديم بعض الحركات التي توضح بأنك تقوم بأفعال سحرية، ثم قم بإزالة القبعة من المنضدة واعرض الأرنب لجمهورك ولاحظ الانبهار في عيونهم.


مدار الساعة ـ