اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انطلاق معسكر التأهيل لسوق العمل والتدريب المهني في بيت شباب البتراء للإناث

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 11:33
مدار الساعة,الكرك,
مدار الساعة - انطلق أمس معسكر مديرية شباب محافظة الكرك بعنوان "التأهيل الشباب لسوق العمل والتدريب المهني" للإناث في بيت شباب البتراء ضمن الفئة العمرية 15-17عام وبمشاركة 35 شابة.
وتحدث مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين أن تأهيل الشباب هو مرحلة أساسية في بناء الشخصية الفعالة التي تتطلب جهوداً ومهارات عالية لتمكينهم من الدخول لسوق العمل بجديه.
ووضحت رئيسة هيئة الاشراف أماني المجالي أن معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي تقوم على تعريف المشاركات بمنظومة العمل المهني وتنمية القدرات لديهن وإكسابهن مهارات مهنية تطبيقية في مختلف المجالات.
وبينت رئيسه قسم الإعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة إن المعسكر الذي سيستمر لمدة 4 أيام يهدف إلى تمكين الشباب من الأدوات اللازمة للدخول لسوق العمل بكفاءة والتعرف على مسارات العمل بمشاركة شبابية واسعة وتوجيه الشباب نحو التدريب المهني والفرص المتاحة في هذا المجال.
وأضافت أن المعسكر يتضمن ورشات عمل عن كيفية اختيار المشاركين للمهنة والفرص المتاحة وسيكون التدريب في مركز التدريب المهني /البتراء فضلاً عن جلسات حوارية للحديث عن الأهداف المحققة في المعسكر.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 11:33