اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الوطني لحقوق الإنسان يطلع على دور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 10:53
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين,مدار الساعة,القوات المسلحة,
مدار الساعة - اطلع المركز الوطني لحقوق الإنسان، خلال زيارة وفد من الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، اليوم الأحد، على الدور الإنساني الذي تقوم به للمصابين العسكريين، والرعاية التي تقدمها لهم ولذويهم.
وبين رئيس مجلس أمناء المركز الدكتور رحيل الغرايبة، أهمية دور الهيئة الحيوي في تقديم الخدمات والرعاية للمصابين العسكريين، مؤكداً استحقاق هذه الفئة للرعاية والاهتمام، إيماناً بالدور الذي يقوم به نشامى القوات المسلحة في حفظ أمن الوطن والمواطن.
واستعرضت عضو مجلس الأمناء المكلفة بتسيير أعمال المركز الدكتورة ريم أبو دلبوح، طبيعة عمل المركز وولايته القانونية في رصد واقع حقوق الإنسان، مشيرة إلى أن المركز يولي المصابين اهتماماً كبيراً، نظراً للتضحيات التي قدموها للوطن.
وقدم مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين موران ترك، من جهته، شرحاً وافياً حول الهيئة وخدماتها، ومنها تقديم مساعدات مالية ومعونات عاجلة، والسعي إلى توفير فرص عمل للمصابين العسكريين ضمن أسس ومعايير واضحة، مثمناً دور المركز الوطني لحقوق الإنسان في حماية حقوق المواطن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 10:53