انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

خلال 48 ساعة الماضية في الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 10:38
الأردن,مدار الساعة,القوات المسلحة,مستشفى الأمير حمزة,دير غبار,عمان,بيت راس,إربد,وفيات,سحاب,
مدار الساعة -شهدت الـ 48 ساعة الماضية أحداث محزنة ومؤسفة هزت الشارع الأردني، معظمها كان جراء حوادث السير ، وبعضها لم يعرف أسبابها بعد، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقات لمعرفة ملابساتها.
وكان من أبرز تلك الأحداث استشهاد الملازم/1 حذيفة وليد جميل آل خطاب الاحد، إثر تعرضه للسقوط من مظلة أثناء اشتراكه بدورة لدى مدرسة الأمير هاشم بن الحسين للقوات الخاصة، حيث شيعت القوات المسلحة الأردنية جثمان الشهيد في مراسم عسكرية مهيبة نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللا بالعلم الأردني ومحمولا على أكتاف رفاق السلاح.
وشهد مركز إصلاح وتأهيل ماركا، وفاة نزيل خمسيني، أُسعف إلى أحد المستشفى لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة مساء الاحد.
وكما توفي شخص خمسيني مساء الأحد، إثر تعرضه للضرب خلال مشاجرة بالأيدي مع آخر في الهاشمي، وفق مصدر أمني، حيث تم ضبط الجاني وفتح تحقيق في الحادثة.
وفي طبربور عثرت الأجهزة الأمنية مساء الأحد، على جثة شخص خمسيني متوفيا داخل منزله، فيما لم تظهر على الجثة أي آثار عنف او شد، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة وتم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حمزة وتحويلها إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، بحسب مصدر أمني.
وتوفي شخص ثلاثيني داخل احد العمارات قيد الانشاء إثر تعرضه لصعقة كهربائية اثناء محاولته تشغيل ماتور مياه بمنطقة دير غبار في عمان مساء الاحد، وفق مصدر أمني.
وبدأت تحقق مرتبات البحث الجنائي في الزرقاء بسقوط فتاة تبلغ من العمر 15 عاما من الطابق الثالث في منزل ذويها بمنطقة حي رمزي بالزرقاء وفق مصدر امني.
وتوفي شاب يبلغ من العمر 18 عاما، إثر تعرضه لصعقة كهربائية بمنزله في منطقة بيت راس، مساء السبت.
وكما تعرض شاب يبلغ من العمر 18 عاما الى صعقة كهربائية في حديقة منزله بمنطقة بيت رأس بمحافظة إربد، ما أدى الى وفاته مساء السبت.
وفي مأدبا توفي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في مأدبا، نتيجة التفاف حبل حول رقبته، مساء امس الأحد.
وفيما أقدم الزوج على طعن زوجته أكثر من 20 طعنة، في منزلهما، بعد خلافات وقعت بينهما دفعت الزوج إلى طعنها بسكين المطبخ، وسلم ذلك الشخص نفسه للشرطة.
وكما شهدت الـ24 ساعة الماضية عددا من حوادث السير التي نتج عنها وفيات واصابات واضرار مادية، حيث وقع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الـ100 بالقرب من جسر الطنيب، ليل السبت الأحد، أدى إلى وفاة أحد السائقين وإصابة الآخر.
وكما توفي شخص اثر تعرضه للدهس من قبل مركبة في منطقة شارع الـ 60 بسحاب جنوب عمان صباح اليوم الاثنين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/22 الساعة 10:38