انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هذا ما قاله قائد القوة الجوية بالحرس الثوري عن الشهيد (الكساسبة)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/20 الساعة 01:26
حجم الخط

مدار الساعة - تحدث قائد القوة الجوية بالحرس الثوري الإيراني العميد "أمير علي حاجي زاده" عن الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة ضد مواقع تنظيم داعش الاهاربي وعلاقتها بالطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة الذي أحرقته "داعش" حيا.

وقال قائد القوة الجوية بالحرس الثوري لوكالة تسنيم الدولية للأنباء إن "الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة مؤخرا ضد مواقع تنظيم الدولة في مدينة "دير الزور" السورية هي انتقام لدم الطيار الشهيد معاذ الكساسبة الذي أحرقته "داعش" حيا.

وكشف العميد "أمير علي حاجي زاده" أنه شخصيا كان في غرفة قيادة عمليات الضربة الصاروخية، وعندما أصاب الصاروخ الثاني هدفه تسبب ذلك بأضرار في إحدى صهاريج الوقود ما أدى إلى تسرب الوقود إلى داخل إحدى الإنفاق واشتعال نيران واسعة.

وأضاف قائلا: "كنت أتساءل في نفسي عن السبب وراء اندلاع كل هذه النيران الواسعة، لكن توصلت فيما بعد لنتيجة مفادها أن الله سبحانه وتعالى قدر أن يتم الأخذ بثأر الطيار الكساسبة الذي أحرقه "الدواعش" حيا في هذه العملية أيضا، وذلك إضافة إلى الأخذ بثأر شهداء الهجمات المسلحة في طهران". وكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/20 الساعة 01:26