انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفايز يلتقي السفير السعودي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/21 الساعة 14:23
مدار الساعة,مجلس الاعيان,خادم الحرمين الشريفين,الاردن,السعودية,اقتصاد,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة -اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، خلال لقائه اليوم الاحد في مكتبه بدار مجلس الاعيان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة نايف بن بندر السديري، عمق العلاقات الاخوية الاردنية السعودية في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعي.
وقال رئيس مجلس الاعيان إن الاردن يعتز بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين ، التي يحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار، جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود .
واكد الفايز ان العلاقات الاردنية السعودية تقوم على أسس راسخة وثابتة، وعلى الاحترام المتبادل والتنسيق المشترك، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين ، وهي تنطلق من ثوابت واستراتيجيات، تعزز مفهوم الامن المشترك والمصير الواحد المشترك.
وثمن دعم ومساندة المملكة العربية السعودية للأردن، مبينا ان الاردن وانطلاقا من علاقاته الاخوية والاستراتيجية مع السعودية، فإنه يطمح إلى زيادة الاستثمارات السعودية بمختلف المجالات .
من جانبه قال سفير خادم الحرمين الشريفين ، إن العلاقات السعودية الاردنية عميقة وقوية وتاريخية في مختلف المجالات، وهناك تنسيق وتشاور دائم بين قيادتي البلدين، حول كل ما من شأنه البناء على العلاقات الاخوية والمصالح المشتركة، وخدمة قضايا الامتين العربية والإسلامية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/21 الساعة 14:23