انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

على طريق بغداد الدولي المفرق – الصفاوي.. الأحد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/20 الساعة 22:46
المفرق,مدار الساعة,وزارة الأشغال العامة والإسكان,الأمن العام,الكويت,
مدار الساعة -أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي المفرق – الصفاوي، اعتبارًا من صباح يوم غدٍ الأحد؛ لخدمة المجتمع المحلي في المنطقة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه وبالتعاون مع مديرية الأمن العام سيتم إغلاق الطريق في منطقة العمل الواقعة بين منطقة السعيدية إلى الصالحية بالاتجاه الأيسر للاتجاه القادم من المفرق باتجاه الصفاوي، فيما سيتم تحويل حركة السير إلى الطريق الجانبي القائم ليصبح باتجاهين.
وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعيًة المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد باسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.
وشددت، على أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، وسيتم بناء على إيعاز منه لأهمية الطريق الحيوية تزويده بنسب الإنجاز فيه بشكل دوري وسير الأعمال فيه وأي عائق يواجه سير العمل فيه؛ لحله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشكل فوري.
ونوهت الوزارة، إلى أن عطاء إعادة تأهيل الطريق يشمل عشرة مواقع متفرقة وسيتم البدء بها تباعا خلال الفترة المقبلة لغايات رفع كفاءة الطريق موضحًة، أنه تم تقسيم العمل بالمشروع لغايات ضمان سلاسة الحركة المرورية عليه ووفق الأولويات.
يشار إلى أن المشروع ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/20 الساعة 22:46